الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

05:26 ص

حسين لبيب: مواجهة ريال مدريد ستكون تاريخية للزمالك

 حسين لبيب

حسين لبيب

أحمد زهران   -  

A A

أكد حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أنه يتمنى مواجهة ريال مدريد، مشيرًا إلى أن هذه المباراة ستكون تاريخية تجمع بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر أفريقيا.

تصريحات حسين لبيب 

أكد حسين لبيب في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة "إم بي سي مصر 2"، أنه يتمنى مواجهة ريال مدريد، وأشار إلى أن هذه المباراة ستكون تاريخية تجمع بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر أفريقيا، معبراً عن أهمية إقامتها لأول مرة في السعودية.

وأشار إلى أنهم سيطلبون تنظيم المباراة بين الزمالك وريال مدريد في السعودية، مضيفاً أنه يأمل أن تسعد الجماهير بهذه المواجهة.

تابع لبيب بالقول إن جهود إدارة الزمالك قد تكللت بالفوز بلقب كأس السوبر الأفريقي، واصفاً جمهور الزمالك بالعظيم، وأكد أنهم أعظم جمهور في العالم.

وأكد على ضرورة دعم الجماهير للنادي، مشيراً إلى أن بعض الأقاويل حول الأهلي كانت غير صحيحة، حيث قال: "الزمالك كبير".

كما أشار إلى نجاح المدرب جوميز في خلق دوافع للاعبين، مُؤكداً أنهم حققوا الكأس بجدارة، وأن الزمالك قد واجه الأهلي ثلاث مرات في الفترة الأخيرة، ونجح في الفوز في مباراتين.

تحدث عن قوة الفريق، مشيراً إلى تصميم اللاعب الونش على السفر ليكون بجانب زملائه، وعلق على الشائعات حول اللاعب بنتايك، مُؤكداً أن الزمالك يتعرض لحملة تشكيك ولكن هذا ليس صحيحاً.

دعا لبيب الجميع للصبر على مجلس الإدارة لاستكمال النجاحات، مُعرباً عن فخره بلاعبي الزمالك والجهاز الفني بعد تحقيقهم نجاحات كبيرة في الفترة الأخيرة.

أوضح أنهم عملوا على الجانب النفسي قبل مواجهة السوبر الأفريقي، مُشيراً إلى الاستقبال الرائع الذي لقوه في السعودية.

في ختام تصريحاته، أعرب لبيب عن فخره بمكافأة المستشار تركي آل الشيخ بعد السوبر الأفريقي، مُشيراً إلى أنها كانت لفتة طيبة ورائعة. 

المكافأة من تركي آل الشيخ ستدعم الزمالك

واعتبر أن كأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي سيظل في ذاكرة الجميع مثل سوبر 1994، مُؤكداً أن المكافأة ستساعد النادي، مع إمكانية إجراء صفقات جديدة إذا دعت الحاجة.

search