الإثنين، 30 سبتمبر 2024

03:37 ص

الأهلي يعلن تفاصيل إصابة محمد هاني

محمد هاني

محمد هاني

أحمد زهران   -  

A A

أعلن النادي الأهلي إصابة محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة وذلك بعد الأشعة التي خضع لها.

الأهلي يعلن إصابة محمد هاني 

وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، بحسب بيان، إن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني لاعب الفريق، عقب إصابته في مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، أثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة.

وأضاف جاب الله: “اللاعب يحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة”.

الأهلي يضغط على كولر لتعزيز صفوف الفريق

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي الضغط على مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لإقناعه بالتعاقد مع صفقة جديدة تضم لاعبًا محليًا، خاصة بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وفي حال نجاح إدارة الأهلي في إقناع المدرب السويسري، سيعمل النادي على تعزيز صفوفه في مركز الجناح والمهاجم، نظرًا لوجود نقص في هذا المركز، حيث لا يوجد بديل لوسام أبو علي، سوى محمود كهربا.

يفكر الأهلي في التعاقد مع لاعب محلي بدلاً من أجنبي، رغم توافر مقعد للاعب محترف في القائمة، وذلك بناءً على قرار الإدارة السابق بالتنسيق مع المدرب بتأجيل التعاقد مع المحترف الخامس حتى فترة الانتقالات في يناير.

موعد مباراة الأهلي القادمة

سيعود النادي الأهلي إلى المنافسات المحلية قريبًا بعد انتهاء البطولة القارية، حيث سيشارك في كأس السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر المقبل.

يذكر أن الأهلي قد خسر لقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1، في اللقاء الذي أقيم مؤخرًا على ملعب "المملكة أرينا".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search