الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

11:38 م

عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في المباراة

عمر جابر

عمر جابر

أشاد عمر جابر، نجم نادي الزمالك، بجماهير القلعة البيضاء بعد مساندتهم في مباراة السوبر الإفريقي التي كانت أمام الغريم التقليدي الأهلي بالمملكة العربية السعودية.

وقال عمر جابر في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبو العلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "هدف ناصر منسي كان في توقيت مهم للغاية وربنا كرمني بصناعة الهدف، والأهم من ذلك بأنه يريد تسجيل هدف بعد مشاركته في اللقاء".

وأضاف: "أحب اللعب في مركز الظهير الأيمن والأيسر وأنفذ تعليمات المدير الفني، وأتمنى تحقيق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "تفاجأت بقرار الحكم الليبي باحتساب ركلة الجزاء ولكن نجحنا في العودة للمباراة بعد ما تحدثنا جميعا بين شوطي اللقاء وركلة جزاء الأهلي كانت نقطة تحول لنا في اللقاء".

وأوضح: "شرف لأي لاعب اللعب بمنتخب مصر وحسام وإبراهيم حسن هم من صعدوني لنادي الزمالك خلال فترة تدريبهم للفريق".

الزمالك بطلا للسوبر الأفريقي

وتوج نادي الزمالك بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، خلال المباراة التي جمعتهما في السعودية.

احتكم الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء لحسم الفائز بلقب السوبر الأفريقي، بناء على لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الخاصة بالمباراة، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة (1-1).

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 44 من ركلة جزاء احتسبت لـ أكرم توفيق، بعد عرقلته من قبل حمزة المثلوثي مدافع الزمالك.

search