الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

11:41 م

المثلوثي: أكرم توفيق تفاجأ باحتساب ركلة جزاء للأهلي

المثلوثي

المثلوثي

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق تعرضوا لانتقادات لاذعة قبل مباراة السوبر الأفريقي، مشددا على أنهم تحمسوا للفوز باللقب بسبب ذلك.

وقال المثلوثي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبو العلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "ما تعرضنا له قبل المباراة من تصريحات لا تليق بكرة القدم على الإطلاق جعلنا نتعهد جميعا بالفوز باللقب وهو الأمر الذي تحقق في المباراة".

وأضاف: "هناك انسجام كبير بين لاعبي الزمالك واللعب في القلعة البيضاء شرف لأي لاعب".

تابع: "من وجهة نظري ركلة جزاء النادي الأهلي غير صحيحة والكرة لا ترتقي بأن يتم احتسابها وأكرم توفيق قال لي أنه تفاجأ بقرار الحكم في هذه اللعبة".

واصل: "حسام عبدالمجيد قدم مستوى مميز للغاية في السوبر الإفريقي، وجميع اللاعبين كانوا على قلب رجل واحد في تلك اللقاء".

استطرد: "شيكابالا يعشق نادي الزمالك ولا يوجد شخص يحب النادي مثله وأي لاعب لديه مشكله يعود إليه فهو قائد بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

وأكد: "عمر جابر يستحق الانضمام لمنتخب مصر فهو أفضل ظهير أيمن في الدوري المصري خلال الوقت الحالي، ودونجا أيضا يستحق الانضمام لصفوف الفراعنة".

أردف: "سيف الجزيري مهاجم قوي وسريع للغاية ويستغل سرعته في ظهر المدافعين ويمتلك إمكانيات غير موجودة في معظم المهاجمين بالدوري المصري".

واختتم تصريحاته: "محمد عواد ومحمد صبحي حارسان كبار، وتفاجأنا بإصابة صبحي قبل مباراة السوبر الإفريقي ولكن عواد قدم مباراة كبيرة".

search