السبت، 05 أكتوبر 2024

12:14 م

أحمد فتحي عن مسرحية "ميمو": "مبطلناش ضحك"

أحمد حلمي وأحمد فتحي

أحمد حلمي وأحمد فتحي

ميرونا سامي

A A

شارك أحمد فتحي، لاعب منتخب مصر السابق، صوراً له مع الفنان أحمد حلمي على خشبة مسرح جراند نايل تاور عبر صفحته الرسمية على إنستجرام. 

جاء ذلك خلال حضور فتحي لعرض حلمي المسرحي “ميمو”، معلقاً: “مش عارف أشكرك إزاي يا حبيبي يا نجم مصر المحترم الفنان الراقي المبدع صاحب الرسالة الي عمره ما شفتله أي عمل في ألفاظ عمره ما قدم فن هابط ولا عمره اتنازل عن مبادئه حبيبي وابن بلدي بنها الفنان الراقي الخلوق أحمد حلمي شكرا جدا جدا لدعوتك الغالية حقيقي المسرحية هادفة جدا وراقية وبحد مبطلناش ضحك”. 

تعليق فتحي

مسرحية "ميمو"

المسرحية بطولة أحمد حلمي، وهنا الزاهد، أسماء جلال، ونور إيهاب، وهنا شيحة، وحمدي الميرغني، وأحمد رزق، ومحمد رضوان، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة، وإنتاج حمدي بدر.

قصة مسرحية "ميمو"

وتدور أحداث المسرحية حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع، الذي يقرر أن يسلك طريق “السوشيال ميديا” لسهولة الوسيلة حتى يثبت ذاته وينجح، ولكن تنقلب الأحداث وتختلف عن توقعاته ومخططاته.

وتم عرض مسرحية “ميمو” حتى الآن في الكثير من مدن السعودية، منها “الدمام، جدة، الرياض، أبها، الطائف”، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي، وحققت نجاحًا ساحقًا، ولذلك قرر “حلمي” عرضها في القاهرة.

search