الإثنين، 30 سبتمبر 2024

01:18 م

طبيب الزمالك يزف بشرى للجماهير بشأن عودة الونش

محمود حمدي الونش

محمود حمدي الونش

أكد محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن لاعبي الفريق تعاهدوا قبل مباراة السوبر الأفريقي على تحقيق الفوز على الأهلي وحصد لقب السوبر الإفريقي لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وقال أسامة في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبو العلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز في بداية توليه تدريب فريق الزمالك تحدث معي وأكد بأن الجهاز الطبي لديه يكون رقم واحد والأهم داخل الفريق وهو مدير فني مميز للغاية ويحب التفاصيل ومحترف في تعامله، جوميز من أفضل المدربين الذين تعاملت معهم داخل نادي الزمالك".

وعن موعد عودة محمود حمدي الونش، أكد: "الونش يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي وهو حاليا في الإمارات من أجل متابعة حالته وسيعود قريبا للملاعب".

إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي

وتعرض الونش للإصابة للمرة الثالثة بالرباط الصليبي في فترة وجيزة، بسبب سوء أرضية ملعب “حلمي زامورا”، مما أصاب صفوف الفريق بعجز في مركز الدفاع خلال فترة غيابه عن الملاعب.

وحينها طالب الجهاز الفني للزمالك، بسرعة نقل تدريبات الفريق إلى ملعب آخر، وبالفعل تدرب الفريق فترة على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، لكنه عاد للتدريبات على ملعب النادي بعد رفع كفاءته.

وبدأ مدافع الزمالك في البرنامج التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بقيادة الدكتور محمد أسامة، خلال الفترة الماضية، لتجهيزه بالشكل الأمثل بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي بنجاح.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:21 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:45 PM
    الظُّهْر
  • 04:09 PM
    العَصر
  • 06:41 PM
    المَغرب
  • 07:58 PM
    العِشاء
search