الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:46 ص

وسام أبو علي: جاهز للتحدي

وسام أبوعلي مهاجم الأهلي الجديد

وسام أبوعلي مهاجم الأهلي الجديد

محمود حسن

A A

قال الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد، إن “انتقاله إلى القلعة الحمراء خطوة مهمة للغاية في ‏مسيرته الكروية”.

وأضاف أبو علي، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “الفريق الأحمر هو الأكبر في مصر والوطن العربي وأفريقيا، وصاحب التاريخ والبطولات والجماهيرية، وهذا شيء يدعو إلى الفخر ما جعلني لا أتردد عندما تلقيت العرض الأهلاوي”.

عائلة تعشق الأهلي

وتابع أن المفاوضات معه بدأت قبل أسابيع، ورحب بها نظرًا لمكانة الأهلي الكبيرة ووجوده في ‏المحافل القارية والعالمية، وآخرها كأس العالم للأندية، مؤكدًا أنه من عائلة تعشق الأهلي وتشجعه منذ سنوات طويلة. 

وأكد أبو علي، تلقيه عروضًا في الفترة الماضية من أندية كبيرة، لكن قراره كان اللعب لبطل أفريقيا.

وزاد أن “فرصة اللعب في الأندية الكبيرة مثل الأهلي لا تأتي لأي لاعب كل يوم، وأن الظهور أمام آلاف المشجعين في المدرجات سيمنحه دوافع كبيرة للتألق”.

وسام أبوعلي 

وأكمل: “أتمنى أن أكون ممثلًا ناجحًا للكرة الفلسطينية في الملاعب المصرية، وأن أتوج مع الأهلي ‏بالكثير من البطولات الفترة المقبلة”.

وواصل أبو علي: “تعرفت على الكثير من الأمور  قبل الانتقال إلى الأهلي، وشاهدت العديد من المباريات واللاعبين، وانبهرت للغاية بمستوى الفريق، ‏خاصة في مباراته أمام اتحاد جدة السعودي، وأعرف جيدًا صعوبة التحديات التي تنتظرني، وبالتأكيد أتطلع إلى الفوز معه بكل ‏البطولات خلال الموسم الجاري”.

وتابع: “كنت أعرف إمام عاشور، لأننا لعبنا معًا في الدوري الدنماركي، وكذلك أكثر من أعجبت به ‏بيرسي تاو، ومحمد الشناوي، وأثق بشدة في التأقلم سريعًا داخل أجواء النادي”.

وسام أبوعلي 

وقال أبو علي: “أنا جاهز للتحدي، ومتحفز للغاية ‏لبدء مشواري والمشاركة في المباريات، وهدفي الأول هو تحقيق الفوز للفريق والتتويج بالبطولات، وأوجه الشكر إلى المدير الفني مارسيل كولر  على ثقته ‏بقدراتي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه”.‏

 وكشف عن جوانب شخصية في حياته مثل عشقه للبولينج، والبلايستيشن، ولاعبه ‏العالمي المفضل هو الفرنسي كيليان مبابي، وأنه يجيد طهي الطعام، ويفضل قضاء وقت الفراغ في المنزل، وأن والده تحديدًا من ‏عشاق الأهلي، فضلًا عن أن شقيقة والده تقيم في القاهرة.‏

search