الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

03:12 ص

"بسبب الريمكس".. مطالبات بإلغاء متابعة التيك توكر زيكا بعد وفاته

التيك توكر زيكا

التيك توكر زيكا

داليا أشرف

A A

أثار رحيل التيك توكر العشريني محمد إبراهيم، الشهير بـ“زيكا” حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ علّق كثيرون على خبر وفاته، ما جعله يتصدر تريند المواقع البحثية.

التيك توكر زيكا

وفاة التيك توكر زيكا

أثار خبر وفاة محمد إبراهيم موجة من التعاطف، وهو من أبرز مشاهير التيك توك ولديه آلاف التابعين على تطبيق الفيديوهات القصير، حيث اشتهر بعمل “ريمكس” للأغاني، وكانت المقاطع الخاصة به تحصل على آلاف الإعجابات.

التيك توكر زيكا

وبدأ الكثير من متابعي التيك توكر زيكا، نشر صوره مع الدعاء له بالرحمة والمغفرة، مطالبين بحذف الأغاني التي كان ينشرها وغلق حسابه.

وكتب حساب باسم نسمة نصر: "زيكا كان مشهور بإنه بيعمل سوندات mix بين الأغاني.. الشاب توفي ربنا يرحمه.. أنا حقيقي شايلة همه وأنا ماعرفوش".

حساب التيك توكر زيكا

حذف حساب زيكا

وأضاف صاحب الحساب: "عنده حوالي 560 ألف متابع على الأكونت و18 مليون لايك، مش متخيلة هو قد إيه محتاج دلوقت إن حد يشيلهم من على صفحته، أتمنى بجد حد من صحابه يعرف ياخد تليفونه ويقفل الأكونت.. وادعوا له بالرحمة والمغفرة".

مطالبات بغلق حساب زيكا

فيما كتبت رنا الشيخ: "يا ريت كله يعمل ريبورت على البيدج بتاعت التيك توك اسمها زيكا.. لأن كلها سيئات جارية اعملوا له ريبورت عشان الأكونت يتلغي".

حساب التيك توكر زيكا

ونجحت حملات مواقع التواصل الاجتماعي في إغلاق صفحة التيك توكر محمد إبراهيم بعد وفاته، كما طالبوا بتوقف أي متابع له عن سماع أغانيه إذا كان لا يزال محتفظًا بها.

مطالبات بغلق حساب زيكا
search