الإثنين، 30 سبتمبر 2024

05:25 م

شقيقة "مو": صلاح لم يحدد مستقبله مع ليفربول والإشاعات تضايقه

رباب صلاح مع شقيقها محمد صلاح

رباب صلاح مع شقيقها محمد صلاح

محمود موسى

A A

تحدثت رباب صلاح، شقيقة لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عن مستقبله مع الريدز خلال الموسم المقبل.

وقالت عبر برنامج “الكلام المظبوط” مع الإعلامي “هاني حتحوت” على إذاعة “أون سبورت”: “صلاح لا يعرف هل سيكمل مع ليفربول خلال الموسم المقبل أم سينتقل إلى ناد آخر”.

وأضافت: “صلاح موفق بسبب دعوة أمي، وبيجبر خاطر العائلة كلها، ودائما عنده هدف وأحلام يسعى لتحقيقها، يسعى فقط وراء الأحلام والفلوس لا تحركه”.

وتابعت: “الجميع يطلب مني قميص صلاح في ليفربول، لكن أعطي أصدقائي المقربين فقط”.

صلاح خارج الملعب

وعن شخصية “مو صلاح”، قالت إنه “شخص غير عصبي، لكنه يتضايق من بعض الأقاويل والإشاعات”.

وأكملت: “البعض يطلب من صلاح التدخل في بعض الأمور، في الأول والآخر صلاح لديه مسؤوليات، نعم هو رمز رياضي لكنه أيضًا تواجده في ليفربول يمنعه من ذلك”.

وتذكرت رباب أحد المواقف، إذ قالت: “في إحدى المرات كنا نقضي الإجازة في الساحل الشمالي وحكمنا عليه إنه يعمل (بلوك) لمحمد هاني وعلي ربيع، قبل أن يتصل بهما ويعتذر لها ويخبرهما بأنها كانت مجرد لعبة".

مستقبل صلاح مع ليفربول

يبدو أن مستقبل نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قد شهد تطورات جديدة، حيث من المقرر أن ينتهي عقده مع "الريدز" بنهاية الموسم المقبل، في وقت لم يقدم فيه النادي أي عرض لتجديد عقده حتى الآن.

ووفقًا لشبكة “كوت أوفسايد” الإنجليزية، فإن صندوق الاستثمار السعودي لا يزال يهدف إلى ضم محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، مستغلًا عدم تحرك ليفربول لتجديد تعاقده.

ويتضمن العرض المرتقب انتقال “مو صلاح” إلى أحد الأندية السعودية، مثل (الهلال، النصر، أهلي جدة، الاتحاد)، أو القادسية، وذلك لمدة عامين، مع إمكانية تمديد العقد لعام آخر إذا اختار اللاعب ذلك.

search