الإثنين، 30 سبتمبر 2024

11:12 م

ناصر منسي: أخبرت زياد كمال أنني سأنزل بديلًا وسأحرز هدفًا

ناصر منسي

ناصر منسي

قال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ناصر منسي، إنه عمل على التركيز وبجد طوال الفترة التي سبقت مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي، وتجاهل كل الأقاويل بشأن رحيله عن الفريق.

أضاف منسي، خلال تصريحات لبرنامج “لعبة والتانية” الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة “ميجا إف إم”، أن التوفيق كان في صالحه بمباراة السوبر الأفريقي، وأحرز هدفًا كان سببًا في تتويح الفريق باللقب، مؤكدا أنه يشعر في داخله بأنه من سيحرز هدف الزمالك.

تابع، “أخبرت زياد كمال -زميله بالفريق-أنني سأنزل بديلًا وأحرز هدف التعادل وقت تقدم الأهلي، وهو ما كان، وتوجنا باللقب”.

اختتم منسي تصريحات: "لا أتابع السوشيال ميديا، ومهما قال الجمهور فأنا أحب نادي الزمالك".

صفقات الزمالك المنتظرة؟

ويكثف الزمالك جهوده من أجل ضم محمد إسماعيل، مدافع نادي "زد"، بهدف تعزيز خط الدفاع، قبل انطلاق الموسم الجديد، المقرر له في أواخر أكتوبر المقبل.

كما يسعى مسؤولو النادي إلى الحصول على خدمات اللاعب أحمد رضا، مدافع “وادي دجلة”، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صفقات الزمالك 2024-2025

وتمكّن نادي الزمالك من التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي، لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما حصل على توقيع الفلسطيني عمر فرج، مهاجم فريق “أيك” السويدي، لمدة أربعة مواسم.

وانضم محمود بنتايك إلى صفوف الأبيض قادمًا من نادي “سانت إتيان” الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع وجود بند بأحقية القلعة البيضاء في شراء اللاعب عقب انتهاء فترة الإعارة.

وتعاقد الزمالك أيضًا مع لاعب فريق إنبي محمد حمدي، على سبيل الإعارة لمدة عام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح مجلس إدارة نادي الزمالك، في التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك، قادمًا من فريق أحد السعودي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأخيرا ضم النادي اللاعب “البرتغالي-الغيني” جيفرسون كوستا “تحت السن” قادما من أكاديمية تابعة لـ بنفيكا البرتغالي دون مقابل شريطة الحصول على 10% من نسبة إعادة بيعه مستقبلا.

search