الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

01:13 ص

أبطال مسلسل "المعلم" يخوضون سباق رمضان 2025 بـ"حكيم باشا"

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان

هناء سلامة

A A

كشف الفنان محمد العمروسي تفاصيل بشأن أبطال مسلسل "حكيم باشا"، المقرر عرضه في سباق الدراما الرمضانية المقبل 2025.

وأكد محمد العمروسي في تصريحات لـ“تليجراف مصر”، أن العديد من صناع عمل مسلسل “حكيم باشا” هم أبطال مسلسل “المعلم” بطولة الفنان مصطفى شعبان، الذي سبق عرضه في المارثون الرمضاني 2024.

وأوضح أن “حكيم باشا" يضم نخبة من نجوم الفن، أبرزهم مصطفى شعبان، ومنذر ريحانة، ومحمد نجاتي، وسهر الصايغ، وسلوى عثمان، ورياض الخولي.

وأشار أن صناع العمل يكثفون جهدهم لينال المسلسل نجاحًا جماهيريًا حين يتم عرضه، مضيفًا أنه سعيد بالتعاون مع الفنان مصطفى شعبان للمرة الثانية حيث إنه يعد “روح العمل”، لافتًا إلى استعداده حاليًا لتصوير مسلسل ّحكيم باشا" بطولة الفنان مصطفى شعبان، ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال أول أيام شهر أكتوبر المقبل.

وأوضح أن مسلسل "حكيم باشا" لا يزال في مرحلة الكتابة، حيث لم ينته المؤلف من كتابة كل التفاصيل.

محمد العمروسي

يذكر أن محمد العمروسي بدأ حياته الفنية في عام 2007، من خلال مشاركته في فيلم “يوم طويل جدًا” بشخصية "علاء"، وقدّم العديد من الأعمال الفنية، أبرزها مسلسل “الاختيار 3”، وفيلم “أشباح أوروبا”، ومسلسل “إجازة مفتوحة”.

آخر أعماله الفنية

يُشار إلى أن آخر أعمال محمد العمروسي الفنية، كان مسلسل “المعلم”، الذي يدور في إطار دراما اجتماعية، حيث يعيش تاجر الأسماك "حامد"، الذي يلعب دوره الفنان مصطفى شعبان، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، إلى أن يجد نفسه وسط العديد من الصرعات المريرة لتجار السوق الكبار، وعليه أن يتصدى لهم وإلا سيهلك وسط الحيتان، كما يحاول الدفاع عن أسرته منهم.

search