الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

09:12 م

موعد مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

موعد مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

موعد مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

مريم جاد

A A

يبحث متابعو الدراما عن موعد مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني عبر جوجل، خاصة بعد عرض أولى الحلقات من المسلسل يوم الخميس 26 سبتمبر 2024 على إحدى المنصات.

أبطال مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

يضم مسلسل "البحث عن علا" الجزء الثاني، عددا كبيرا من النجوم منهم: الفنانة هند صبري، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، طارق الإبياري، آيسل رمزي، عمر شريف، ياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، هناء محمود، سيف عمر، زيزيت سعيد، هشام حمزة، إخراج هادى الباجورى.

موعد مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني الخميس 26 سبتمبر 2024، وهو من إخراج هادي الباجوري، وتأليف مجموعة من الكتاب تحت إشراف هند صبري.

يتكون المسلسل من 6 حلقات تطرح دفعة واحدة على المنصة، وتحمل كل حلقة من حلقات مسلسل «البحث عن علا» الجزء الثاني اسما، حيث حملت الحلقة الأولى عنوان “كفاية مش كفاية”، أما الحلقة الثانية بعنوان ”عودة الابن الضال"، الحلقة الثالثة بعنوان “فرصة تانية مرة تانية”، الحلقة الرابعة  “أمور عائلية”، الحلقة الخامسة "ديل أور نو ديل"، الحلقة السادسة “توتة توتة ما خلصتش الحدوتة".

أحداث مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

يدور الموسم الثانى بالبحث عن علا حول رحلة علا في محاولتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة وذلك بكل مرونة وإقدام، وتكون في ظل تأرجح عملها الذى يكون على حافة الانهيار، حيث يقدم في هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث ستعد كل انتكاسة بمثابة نقطة لانطلاق جديدة وتوضع جميع علاقاتها على المحك، لكن تكون بالرغم من كل التحديات، سيمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين سيدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم"، وذلك لمنح الحب فرصة أخرى.

search