الإثنين، 30 سبتمبر 2024

07:37 م

كم عمر مؤمن زكريا؟.. التفاصيل الكاملة عن مرض اللاعب وتعرضه للسحر

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

ماريا روماني

A A

تصدر اسم لاعب النادي الأهلي السابق، مؤمن زكريا، منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القلية الماضية، بعد مزاعم تعرضه لأعمال سحر أدت إلى تعرضه للمرض، حيث تساءل العديد من المواطنين عن كم عمر مؤمن زكريا؟.

ما هي قصة سحر مؤمن زكريا؟

بدأت قصة سحر مؤمن زكريا، بعدما ادعى تُربي عثوره على سحر وطلاسم باسم لاعب الأهلي السابق وزوجته داخل إحدى المقابر بمحافظة القاهرة، وبعد ذلك فحصت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة الواقعة من البداية، وتبين بعد ذلك قيام التربي وأسرته بفبركة واقعة السحر ما أدى إلى إلقاء القبض عليهم من قِبل قوات الشرطة.

التحريات الأولية رجحت اختلاق التربي وأسرته الواقعة، ووضع الطلاسم ودمية "عروسة" وأعمال سحر متعلقة بالموت والمرض داخل المقابر ثم استدعوا مؤمن زكريا، بغرض النصب عليه.

وإجابةً على سؤال كم عمر مؤمن زكريا، فهو من مواليد 12 أبريل 1988 أي يبلغ من العمر 36 عامًا، حيث وُلد بمحافظة سوهاج.

بدأ زكريا مسيرته في المستديرة مع النادي الأهلي منذ عام 2004 حتى انتقل إلى نادي الإنتاج الحربي ثم إلى المصري وبعد ذلك إلى نادي إنبي في فترة الانتقالات الشتوية، وبعد ذلك انتقل إلى القلعة البيضاء نادي الزمالك على سبيل الإعارة وبعدها إلى النادي الأهلي الذي أعاره إلى النادي الأهلي السعودي مطلع عام 2018 وإلى نادي أُحد السعودي مطلع عام 2019.

 

مؤمن زكريا 

ما هو مرض مؤمن زكريا؟

أصيب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق، بمرض نادر وخطير وهو التصلب الجانبي الضموري في عام 2019.

ومرض التصلب الجانبي الضموري، لا يصاب به إلا شخص من بين مليوني شخص.

ما هو سبب اعتزال مؤمن زكريا؟

كان مرض مؤمن زكريا وهو التصلب الجانبي، السبب الرئيسي في اعتزاله كرة القدم.

هل تم شفاء مؤمن زكريا؟

يصيب  التصلب الجانبي الضموري الخلايا العصبية بالحبل الشوكي، ولم  يتم ابتكار علاج لهذا المرض، وبالتالي لم يتم شفاء مؤمن زكريا حتى الآن.

search