الإثنين، 30 سبتمبر 2024

09:26 م

4 حراس في قائمة الفراعنة بينهم 3 من الأهلي.. ملامح قائمة المنتخب

منتخب مصر

منتخب مصر

تشهد قائمة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مفاجآت من العيار الثقيل خلال معسكر أكتوبر المقبل، في إطار استعدادات الفراعنة لمواجهتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية التى ستستضيفها المغرب العام المقبل.

وأكد مصدر بالمنتخب في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن  الجهاز الفني بقيادة حسام حسن قرر بصورة نهائية استدعاء 4 حراس مرمى لمعسكر الفراعنة، المقرر انطلاقه في الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل، استعدادا لمواجهتي موريتانيا.

ويلعب المنتخب الوطني مع نظيره الموريتاني 11 أكتوبر المقبل، على إستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

ووفقا لمصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر، فإن حسام حسن بعد التنسيق مع سعفان الصغير، قرر استدعاء أربعة حراس وهم: محمد الشناوي ومصطفى شوبير حارسي النادي الأهلي ومحمد عواد حارس الزمالك والمهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري.

وكشف المصدر، أن حمزة علاء حارس مرمى  الأهلي، لن يكون موجودًا في معسكر الفراعنة المقبل، المقرر انطلاقه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ثلاثة لاعبين فقط من الأهلي

وأوضح المصدر، أن 3 لاعبين فقط من الأهلي ضمنوا التواجد في معسكر الفراعنة المقبل بصرف النظر عن ثنائي حراسة المرمى، وهم: رامي ربيعة ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا.

أضاف أن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، كشفت عن هبوط في مستوى عدد من لاعبي الأهلي الدوليين مثل إمام عاشور وحسين الشحات وياسر إبراهيم، لذلك فإن الجهاز الفني لم يحسم مصيرهم من معسكر الفراعنة المقبل، والأقرب عدم استدعائهم للمعسكر.

كما كشف أن هناك اتجاها لضم الثنائي أحمد عيد وعمر جابر لتعويض غياب محمد هاني الذي تعرض لإصابة قوية في الرباط الصليبي.

search