الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

03:26 ص

وفاة شاب وإصابة آخر في حادث انقلاب "موتوسيكل" بالأقصر

نقل مصابين بسيارة إسعاف - أرشيفية

نقل مصابين بسيارة إسعاف - أرشيفية

الأقصر - أحمد العطيفي

A A

توفي شاب وأصيب آخر بجروح وكسور متعددة، إثر انقلاب دراجتهما النارية (موتوسيكل) بالطريق الزراعي الشرقي في منطقة المطاعنة التابعة لمركز إسنا بمحافظة الأقصر.

الحادث وقع عندما انقلب الموتوسيكل الذي كانا يستقلانه، ما أدى إلى وفاة أحدهما وإصابة الآخر بإصابات خطيرة.

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب دراجة نارية، حيث كان اثنان من الشباب يستقلان الموتوسيكل. وعلى الفور، انتقلت فرق النجدة والإسعاف إلى موقع الحادث.

إصابات وضحايا

وتبيّن أن الحادث أسفر عن مصرع شاب يبلغ من العمر 21 عامًا، بينما أصيب الآخر بكسور مضاعفة في الفخذ الأيمن بالإضافة إلى جروح وسحجات متفرقة في الجسم.

تم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى إسنا المركزي، كما نُقل المصاب إلى المستشفى نفسه لتلقي العلاج اللازم.

تحقيقات الجهات المختصة

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف المحامي العام لنيابات الأقصر، ولا تزال التحقيقات مستمرة للكشف عن ملابسات الحادث والتأكد من الظروف المحيطة بالواقعة.

نجاة شابين

في حادث آخر شهدته محافظة الأقصر، نجا شابان من الموت كانا على متن دراجة نارية بعدما اصطدما بسيارة شرق كوبري طريق المطار، وأسفر الحادث عن إصابة الشابين بكسور وكدمات وجروح قطعية.

تفاصيل الحادث

تلقى قسم شرطة النجدة بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة بالقرب من كوبري طريق المطار. وعلى الفور، توجهت سيارات الإسعاف والنجدة إلى موقع الحادث.

إسعاف المصابين

تم نقل المصابين إلى مستشفى الكرنك الدولي لتلقي العلاج اللازم، حيث تراوحت الإصابات بين الكسور والكدمات والجروح.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة الأمر للجهات المختصة للتحقيق بإشراف النيابة العامة، للوقوف على أسباب الحادث والتحقق من الملابسات المحيطة به.

search