الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

03:29 ص

وفاة شاب وإصابة آخر في انقلاب "ثلاجة" على صحراوي الأقصر

حادث انقلاب سيارة - أرشيفية

حادث انقلاب سيارة - أرشيفية

الأقصر - أحمد العطيفي

A A

شهد طريق الحبيل الصحراوي الشرقي بمحافظة الأقصر، حادثًا مأساويًا، حيث لقي شاب مصرعه وأصيب آخر بجروح وكسور متفرقة في حادث انقلاب سيارة نقل "ثلاجة".

تفاصيل الحادث

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل (ثلاجة) على الطريق الصحراوي الشرقي بمنطقة الحبيل، ووجود إصابات خطيرة بين ركاب السيارة.

الضحايا والإصابات

بمجرد وصول سيارات الإسعاف والنجدة إلى موقع الحادث، تبين وفاة الشاب "سميح. ص. ن" والبالغ من العمر 36 عامًا نتيجة الحادث. كما أصيب الشاب "أرميا. ع. ب" البالغ من العمر 32 عامًا بكسور متفرقة في الجسم وجروح وكدمات.

الإجراءات المتخذة

تم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي، في انتظار انتهاء التحقيقات وإجراءات تسليم الجثمان إلى ذويه للتصريح بالدفن. كما تم نقل المصاب إلى المستشفى نفسه لتلقي العلاج اللازم. جرى تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات تحت إشراف المحامي العام لنيابات الأقصر.

حادث تصادم آخر يودي بحياة شاب خلال زفة عروسين في إسنا

في واقعة سابقة شهدتها محافظة الأقصر، لقي شاب مصرعه وأصيب آخر بإصابات خطيرة إثر حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة على طريق قرية الحميدات الدير بمركز إسنا، خلال زفة عروسين.

تفاصيل الواقعة

تلقت مديرية أمن الأقصر بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين دراجة نارية وسيارة على طريق قرية الحميدات الدير. فور تلقي البلاغ، انتقلت فرق الشرطة والإسعاف إلى موقع الحادث.

ضحايا الحادث

تبين من المعاينة وفاة الشاب "بهاء.ع" البالغ من العمر 20 عامًا، والذي كان يقود الدراجة النارية. كما أصيب "ح.ع.أ" بجروح قطعية وكدمات وسحجات متفرقة في الجسم.

الإجراءات المتخذة

تم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى طيبة التخصصي بإسنا، ونقل المصاب إلى العناية المركزة بنفس المستشفى لتلقي العلاج. وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

search