الإثنين، 30 سبتمبر 2024

11:25 م

نهاية مأساوية لشاب في منزله بقنا

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

قنا - أسماء عطا

A A

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا على جثة شاب أقدم على إنهاء حياته شنقًا بحبل نتيجة مروره بأزمة نفسية في قرية أولاد نجم، بمركز نجع حمادي شمال قنا.

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا من مركز شرطة نجع حمادي يفيد بالعثور على جثة شاب يدعى "عبد الحميد. ا"، (22 عامًا)، بعد أن أقدم على شنق نفسه بحبل داخل منزله بقرية أولاد نجم.
المعلومات الأولية أشارت إلى أن الشاب كان يعاني من أزمة نفسية حادة استمرت لعدة سنوات بسبب ظروف كان يمر بها، الأمر الذي دفعه في النهاية إلى إنهاء حياته.

ودفعت الأجهزة بسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، ونُقلت جثة الشاب إلى مستشفى نجع حمادي العام لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وحُرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لبدء التحقيقات، بهدف كشف كافة ملابسات الحادث والتأكد من تفاصيله.

تحذير "تليجراف مصر" من الانتحار

ويحذر "تليجراف مصر" من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي بشكل عاجل.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

"مرجيحة" تخنق طفلة حتى الموت في قنا

وفي واقعة سابقة توفيت طفلة تدعى “جنى. ع. ز”، تبلغ من العمر 11 عامًا، (الصف الخامس الابتدائي)، بعد أن التف حول رقبتها حبل مرجيحة في أثناء لعبها أسفل منزلهم في قرية رفاعة بحجازة قبلي، مركز قوص، جنوب محافظة قنا.

تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة قوص بلاغًا بالحادث، وانتقلت إلى موقعه للتحقيق، ونقل جثمان الطفلة إلى مشرحة  مستشفى قوص المركزي لانتظار تقرير الطب الشرعي. 

حُرر محضر بالواقعة وجارٍ استكمال التحقيقات اللازمة.

search