السبت، 03 أغسطس 2024

03:45 ص

24 شهرا من التخطيط و"الحرام".. كيف صار "أبو المسيخ" وجبة للكلاب؟

المجني عليه في مدينة بدر

المجني عليه في مدينة بدر

محمد رمضان

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

خطة محكمة وضعتها ربة منزل بالاشتراك مع عشيقها منذ 24 شهرًا، لكي تخلو لها "الجو"، لذا قررت، بمساعدة العشيق، التخلص من زوجها بعد 10 سنين زواج، ثم أقدمت على تقطيع جسده لأشلاء تخطت الـ40 جزءا وألقت بهم في أماكن متفرقة ومقالب الزبالة لإخفاء جريمتها.

جريمة بدر

جريمة هزّت الرأي العام، وأضيفت لسجلات الجرائم الأسرية البشعة، والتي وقعت أحداثها داخل شقة سكنية بمدينة بدر بمحافظة القاهرة، حينما اتفقت الزوجة مع عشيقها (ابن عم المجني عليه)، بوضع 7 أقراص منومة داخل كوب الشاي للزوج وبعد أن استغرق في نوم عميق، بدءوا في جريمتهم، وبعد 10 أيام من قتله، توجهت الزوجة للشرطة وأبلغت باختفاء زوجها وتظاهرت بالحزن عليه، لكنهم ارتابوا في أمرها وضغطوا عليها فاعترفت بالواقعة.

بحسب اعترافات الزوجة أمام جهات التحقيق، فقد تزوجت من الضحية "ياسر أبو المسيخ" يعمل سائقًا على سيارة ربع نقل، ومن إحدى محافظات الصعيد، قبل سنوات، وكانت تربطها به علاقة حب، حتى ظهر ابن عمه في حياتها، فوقعت في حبه، ونشأت بينهما علاقة عاطفية.

 

مكالمات لمنتصف الليل

وأكملت المتهمة: توقعت أن الأمر لن يتخطى نظرات الإعجاب، لكن الأمر تطور، لأحاديث تليفونية، ولقاء خارج المنزل، حيث تلاعب الشاب بمشاعري، ونشأت بيننا علاقة عوضني فيها ما فقدته مع زوجي في الوقت الذي كانت المشاكل تزيد فيه مع زوجي، كان الشاب (يطبطب) على قلبي، فوجدت فيه ملاذي، وتطور الأمر للقاء في المنزل في غياب الزوج، قام فيه بدور زوجي، وللآسف الأمر تكرر”.

 

الخسة والندالة

تقول المتهمة "كنت أشعر بالخسة والندالة مع زوجي، الذي خنته قرابة العامين، لكن عشيقي كان يحرضني عليه، حتى اتفقنا على قتله".

إخطار بالواقعة

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من سيدة تفيد بتغيب زوجها "سائق" عن المنزل، وبإجراء التحريات تبين أن القتيل لديه سيارة نصف نقل، وأنه كان في منزله في ذات اليوم الذي أدعت فيه زوجته اختفاءه.

قرارات النيابة

خضعت المتهمة وعشيقها إلي جلسة تحقيق موسعة، واصطحبتهما الأجهزة الأمنية بقسم شرطة بدر، لتأدية مشهد تمثيلي لجريمتهما أمام أعضاء النيابة العامة وفريق البحث الجنائي، في مسرح الجريمة داخل ةشقة الزوجية،  وقررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم جددها قاضي المعارضات 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وطلبت من المباحث سرعة التحريات حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.

search