الإثنين، 30 سبتمبر 2024

11:14 م

فضيحة في الحرم الجامعي.. ضبط عامل نظافة متهم بتصوير طالبة في "الحمام

تصوير خلسة - تعبيرية

تصوير خلسة - تعبيرية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

"بتعمل إيه يا حيوان".. كلمات مصحوبة بصرخات مدوية أطلقتها طالبة في إحدى الجامعات المتخصصة بمنطقة أكتوبر، بعدما شاهدت عامل نظافة يقوم بتصويرها داخل الحمام .

تجمع الطلاب والأساتذة على أصوات الصرخات، ليقوموا بالإمساك بالعامل والاتصال بالشرطة التي حضرت على الفور وعثرت بهاتفه على صور للواقعة.

تصوير طالبة في الحمام

بداية التفاصيل تكشفت بتلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، مفاده تلقي مباحث قسم شرطة أكتوبر أول، بلاغ من الأمن الإداري بإحدى الجامعات الخاصة، بقيام عامل بتصوير طالبة.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وبسؤال المجنى عليها “ش ا” 18 سنة، طالبة بالفرقة الثانية بكلية العلوم الحيوية، قررت أنه أثناء تواجدها بدورة المياه لاحظت قيام عامل نظافة يدعى “ج ع” 36 سنة بتصويرها، وأُلقي القبض على المتهم وبتفتيش هاتفه عثر على صور للضحية داخل دورة المياه.
وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات.

وفي واقعة أخرى جرت تفاصيلها في وقت سابق، كشفت “رسالة واتساب” صدمة عاشها الأهالي بمنطقة البدرشين، بعد الكشف عن واقعة تحرش بالفتيات داخل مكتب لتحفيظ  القرآن، متهم فيها منشد ديني.

تعود الواقعة بتلقي مدير أمن الجيزة اللواء سامح الحميلي، إخطارا من مدير مباحث الجيزة اللواء محمد شرقاوي، مفاده ورود بلاغ من “إ .م”، 16 سنة (طالبة) بتضررها من رقم على “الواتساب”، يقوم بإرسال رسائل تحوي عبارات تحرش جنسي.

بتتبع مصدر الرسالة وبعمل التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة منشد ديني وصاحب مكتب لتحفيظ  القرآن الكريم بمنطقة البدرشين، يدعى "مصطفى. م".

ألقي القبض على المتهم وبحوزته هاتف محمول عليه عدد كبير من الفيديوهات والصور التي تظهر تحرشه بالفتيات داخل المركز، ومنهم فتاة تعمل معه، وتحرّر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

search