الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

04:41 م

موعد مباراة الزمالك وريال مدريد

الزمالك مع الريال .. وجها لوجه

الزمالك مع الريال .. وجها لوجه

نجح نادي الزمالك في التتويج بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز علي النادي الأهلي بركلات الترجيح، وحصد لقب السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه والثالثة علي حساب الأندية المصرية في آخر 30 عاما.

ووجه رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، طلبًا إلى رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، لتنظيم مباراة بين نادي الزمالك وفريق ريال مدريد الإسباني.

وقال حسين لبيب، في تصريحات ببرنامج “الكورة مع فايق”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “نتمني مواجهة ريال مدريد، بأننا نرى بطل سوبر أوروبا مع بطل سوبر أفريقيا، وأتمني أن تتم لأول مرة في السعودية لأنها ستكون مباراة تاريخية”.

موعد مباراة الزمالك وريال مدريد

وأضاف: “سنطلب ونحاول أن يكون بالفعل هناك مباراة بين ريال مدريد والزمالك وأن تكون المباراة في المملكة العربية السعودية”.

وتابع: “أتمني أن تكون هناك مباراة بين الناديين الملكيين، الزمالك وريال مدريد من أجل إسعاد الجماهير وستكون مواجهة تاريخية”.

وأتم رئيس القلعة البيضاء تصريحاته: “أتمني أن ينظم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، تلك المباراة بين الزمالك وريال مدريد في السعودية”.

وكان معلقو مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي قد أشاروا إلى أن الفائز بالمباراة سيواجه ريال مدريد في كأس السوبر الآفرو-أوروبي، ولكن لم يتم التطرق إلى موعد مباراة الزمالك وريال مدريد أو الإعلان عنه حتى الآن.

وفاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي من المباراة بهدف لكل منهما، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية “الرياض”، وتقدم للمارد الأحمر وسام أبو علي من ركلة جزاء، وتعادل ناصر منسي للفارس الأبيض.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:08 PM
    العَصر
  • 06:40 PM
    المَغرب
  • 07:57 PM
    العِشاء
search