السبت، 05 أكتوبر 2024

04:20 م

صاحب ستديو تصوير يتحرش بفتاة في بولاق الدكرور

تعدي على سيدة - أرشيفية

تعدي على سيدة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شهدت منطقة بولاق الدكرور، واقعة مؤسفة، عندما حررت فتاة محضرًا تتهم فيه صاحب ستديو تعمل لديه بالتحرش بها خلال تواجدها بالمحل ولمس أجزاء حساسة من جسدها واستغاثت بالمارة وأمسكوا به.

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من العقيد محمد الصغير مفتش مباحث بولاق مفاده تلقي المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من الأهالي بالإمساك بـ“تامر ر” يبلغ من العمر 42 سنة صاحب ستديو لقيامه بالتحرش بفتاة تدعى “يسرية ه”، 19 سنة، تعمل لديه باستديو التصوير.

تم اقتياد المتهم لقسم الشرطة وبالعرض على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

في وقت سابق، أمرت جهات التحقيق المختصة، بحبس سائق أوبر المتهم بالتحرش بسيدة في منطقة الدقي بمحافظة الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بداية الواقعة عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع الشمال العميد محمد ربيع يفيد فيه بتلقي رئيس مباحث الدقي المقدم حسام العباسي، بلاغ من “ياسمين. ص” (25 سنة)، محاسبة، مفاده تضررها من شخص مجهول، يستقل سيارة ماركة “شيفرولية أوبترا” لقيامه بالتحرش بها جسديًا أثناء سيرها في الجهة المقابلة للمركز القومي للبحوث، وفر هاربًا.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على سائق أوبر لاتهامه بالتحرش بسيدة، عن طريق ملامسة مناطق حساسة من جسدها بمنطقة الدقي.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة من سيدة مقيمة بمحافظة القاهرة بتضررها من قائد إحدى السيارات لا تعلم بياناته، لتحرشه بها حال مروره بجانبها أثناء سيرها بدائرة القسم وفر هاربًا.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة انه تبين أنه يدعى “أحمد.م”، (34 عامًا)، سائق يعمل على أحد تطبيقات النقل الذكي، مقيم بدائرة قسم شرطة العمرانية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search