الأربعاء، 23 أكتوبر 2024

05:29 م

حسام عبدالمجيد: درست تحركات وسام أبو علي جيدا قبل السوبر

حسام عبدالمجيد

حسام عبدالمجيد

تحدث حسام عبدالمجيد مدافع فريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك عن كواليس ما قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي الأهلي، موضحًا دور كل من محمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد مصطفى زيزو الكبير بخلاف دور البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني.

وقال حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" المذاع على قناة "إم بي مصر 2": "درست جيدا كل تحركات وسام أبو علي قبل مواجهته في السوبر الإفريقي، وعرفنا إزاي نقلل خطورة الأهلي الهجومية وكل لاعب كان مركز في شغله".

أضاف: "ناصر منسي قالنا في السوبر الإفريقي ضد الأهلي أنا هنزل أجيب جول وهكسبكم بالفعل هذا ما حدث، ومحستش إننا استقبلنا جول بعد ركلة جزاء الأهلي لأني كنت واثق في الانتصار ".

تابع: "هدفي في مباراة السوبر الأفريقي كان إني أسكت كل الناس اللي انتقدوني خلال الفترة الماضية، قولت لأخويا قبل الماتش هنلعب ضربات جزاء وهسجل الرابعة، ومكنتش مركز مع أي حد غير الكورة وأنا بشوط ركلة الترجيح الرابعة".

وعن طريقة احتفاله بعد تسديد ركلة الترجيح الرابعة: "كنت مجهز إني أسقف لنفسي لما أسجل ركلة الترجيح الرابعة، وحركة وضع الأصابع على الأذن كانت مقصودة بأنني لا أستمع للانتقادات ولا أركز مع من ينتقدني، والانتقادات التي تعرضت لها أثناء تواجدي مع المنتخب الأولمبي مركزتش معاها".  

وعن كواليس لقاء السوبر الأفريقي: "زيزو قالي مباراة الأهلي زي أي مباراة ودة الوقت اللي ترد فيه على الانتقادات وجوميز تحدث معنا بشكل جماعي لتجهيزنا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، كما وضع لنا فيديوهات تحفيزية وقالنا إنتم نادي كبير وأبطال إفريقيا".

وعن بطولاته مع نادي الزمالك: "تحقيق الدوري والكأس في سنة واحدة فور تصعيدي للفريق الأول كانت خطوة مهمة في مسيرتي وفيريرا منحني الثقة كاملة

استطرد نجم دفاع الأبيض: "لاعبو الزمالك اعتادوا أنني لا أتحدث كثيرا وعدت بشخصية جديدة بعد الأولمبياد، والبعض رأى أنني شخص آخر بعد منح التوجيهات للاعبين في الملعب خلال لقاء الشرطة الكيني، لكن لما بتكلم بيكون لصالح الفرقة".

وأتم تصريحاته: "عندما مررت بأزمة مع نادي الزمالك لن يقف أحد بجانبي سوى أخي، كنت أتمنى أن تدعمني جماهير الزمالك التي تحضر في المدرجات وليس السوشيال ميديا، لأنني لا أهتم بما يكتب فيها".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:35 AM
    الفجْر
  • 07:02 AM
    الشروق
  • 12:39 PM
    الظُّهْر
  • 03:51 PM
    العَصر
  • 06:15 PM
    المَغرب
  • 07:33 PM
    العِشاء
search