الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

04:30 م

ارتفاع حالات تسمم المدينة التعليمية بأكتوبر إلى 20 شخصا

المدينة التعليمية

المدينة التعليمية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ارتفع عدد المصابين بالتسمم الغذائي داخل المدينة التعليمية بأكتوبر إلى 20 شخصا، مع احتمالية زيادة الأعداد.

بلاغ بحالات تسمم 

تلقى اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، مفاده تلقيه بلاغا من الخدمات الأمنية المعينة بالمدينة التعليمية بأكتوبر بوجود حالات تسمم غذائي.

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتم نقل المصابين لمستشفى الشيخ زايد العام لتلقي العلاج، ويقوم رجال المباحث بسماع أقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم التحفظ على الأطعمة لفحصها، وتحرر المحضر اللازم. 

وفي واقعة منفصلة، يصارع رجل، 77 عاما، الموت في غرفة العناية المركزة بمستشفى في مركز ومدينة أرمنت غرب مدينة الأقصر، دون مرافق من أبنائه الأربعة، الذين ألقي القبض عليهم بتهمة محاولة قتله.

ولفت المسن، أطباء طوارئ مستشفى حورس التخصصي، نظرا لحالته المتأخرة، وبإجراء الكشف عليه جرى تشخيصه باضطراب في الوعي ونقص بالأكسجين، بعد تعرضه للتسمم عن طريق تناول مجهولة، فضلا عن وجود جبيرة بأطرافه العلوية، وعلامة بصمة على الإبهام الأيمن، وحجز بغرفة عناية مركزة قبل إبلاغ الشرطة.

ووصلت قوة من الشرطة إلى المستشفى، وحصلت على معلومات من الفريق المعالج، قبل أن تقرر استدعاء نجل المريض “م ع”، 40 عاما، والذي رافقه إلى المستشفى، وأيضا شقيقتيه، للسماع إلى إفادتهم بشأن ما حدث لوالدهم.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:08 PM
    العَصر
  • 06:40 PM
    المَغرب
  • 07:57 PM
    العِشاء
search