الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

04:21 م

الحضري يقيّم "عواد": محظوظ والشناوي حارس مصر الأول

الشناوي وعواد

الشناوي وعواد

هيثم موسى

A A

أكد عصام الحضري نجم الكرة المصرية السابق، أن محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي هو الحارس الأول في مصر، وأن محمد عواد حارس الزمالك لا يستحق التواجد في قائمة الفراعنة. 

وبالرغم من تصدي محمد عواد حارس مرمى الزمالك لركلتي جزاء، خلال مواجهة الأهلي، ومساهمته بنسبة كبيرة في تتويج الأبيض بالسوبر الأفريقي، فإن عصام الحضري يرى أنه لا يستحق التواجد مع منتخب مصر خلال التوقف الدولي المقبل. 

وقال "الحضري"، خلال حواره مع مدحت شلبي عبر برنامج "يا مساء الأنوار" المذاع عبر فضائية "أم بي سي مصر": "المباراة كانت متواضعة فنياً، ولم يقدم الفريقان المستوى المنتظر منهما".

وأضاف "محمد عواد لم يختبر خلال الـ90 دقيقة إلا في مرة واحدة من تسديدة وسام أبو علي، بينما محمد الشناوي لم يختبر إلا بتسديدة أحمد سيد زيزو في الشوط الثاني".

وشدد الحضري "لا أستطيع تقييم الحارسين لعدم وصول أي كرة خطرة عليهما، ومحمد عواد حالفه التوفيق في ضربات الجزاء الترجيحية".

وتابع "محمد الشناوي هو الحارس الأول للأهلي ومنتخب مصر، ومصطفى شوبير حارس مبشّر ويمتلك قدرات فنية عالية".

واختتم "لو أنا مدرب منتخب مصر لن أضم محمد عواد لمعسكر الفراعنة القادم، خاصة وأنه لم يشارك إلا في لقاء واحد منذ فترة".

معسكر منتخب مصر 

وينطلق معسكر “الفراعنة” 5 أكتوبر المقبل، استعدادًا لمباراتي موريتانيا في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 التى ستستضيفها المغرب العام المقبل.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:08 PM
    العَصر
  • 06:40 PM
    المَغرب
  • 07:57 PM
    العِشاء
search