الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

02:21 م

بعد تألقه بالسوبر الأفريقي.. لبيب عن عبدالله السعيد: "ظاهرة لن تتكرر"

صانع ألعاب الزمالك عبدالله السعيد

صانع ألعاب الزمالك عبدالله السعيد

هيثم موسى

A A

تغزل رئيس نادي الزمالك حسين لبيب، في صانع ألعاب الفريق عبدالله السعيد، بعد المجهود الرائع الذي قدمه في مباراة السوبر الأفريقي. 

ووصف لبيب السعيد بأنه "ظاهرة لن تتكرر"، مشيرًا إلى أنه لا يتوقف عن الجري والتحرك داخل الملعب، مؤكدًا أن الأمر لا يتعلق بالعمر.

وأضاف لبيب، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن عبدالله السعيد يُعد من أفضل اللاعبين في مصر، حيث يمتلك مهارات فنية عالية، بالإضافة إلى التزامه داخل الملعب وخارجه. 

واعتبر لبيب السعيد مثالًا محترمًا للاعب كرة القدم، مشيرًا إلى أنه رغم تقدمه في العمر، لا يزال يتفوق في نسبة الجري والتحرك طوال المباراة، مما يمثل معنى الاحتراف الحقيقي.

استعدادات الزمالك للسوبر المصري

وفي سياق متصل، يستعد نادي الزمالك لخوض منافسات بطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات خلال شهر أكتوبر الجاري. يسعى الفارس الأبيض للاستفادة من بداية الموسم القوية، بحصد لقب السوبر المصري وإضافة بطولة جديدة إلى رصيده.

موعد السوبر المصري 2024

من المقرر أن يُقام السوبر المصري 2024 في دولة الإمارات بين 18 و21 أكتوبر المقبل، بمشاركة الأندية الأربعة.

نظام بطولة السوبر المصري 2024

تشمل بطولة السوبر المصري 2024 بطل الدوري، بطل كأس الرابطة، بطل كأس مصر، والفريق الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

يذكر أن النادي الأهلي توج بأول نسخة للسوبر المصري بالشكل الجديد بعد الفوز على مودرن فيوتشر بأربعة أهداف مقابل هدفين في موسم 2023.

مكافآت كأس السوبر

حصل بطل السوبر في النسخة الماضية على 250 ألف دولار وميدالية ذهبية، بينما حصل صاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار وميدالية فضية، وحصل صاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار وميدالية برونزية، في حين حصل صاحب المركز الرابع على 50 ألف دولار مكافأة للمشاركة.

search