السبت، 03 أغسطس 2024

04:41 ص

المشدد 15 عامًا لشقيقين لحيازتهما هيروين وسلاح

مخدر الهروين

مخدر الهروين

يوسف نصار

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة شقيقين بالسجن المشدد 15 سنة وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامهما بالاتجار في الهيروين المخدر وحيازة سلاح ناري دون ترخيص في القضية التي حملت الرقم 20573 لسنة 2023 جناية المرج.
وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، أن المتهم الأول عماد. ي (44 عاما- سائق)، وماهر. ي (33 عاما- سائق)، حازوا وأحرزوا جوهر الهيروين المخدر بقصد الاتجار في منطقة المرج.
وقال معاون مباحث قسم شرطة المرج النقيب حسام متولي (مجرى التحريات)، أنه توجه إلى مكان المتهمين بعد صدور إذن من النيابة العامة التي أمرت بضبطهما وإحضارهما، وقد أبصر المتهم الأول حال استقلاله سيارة فيما شاهد المتهم الآخر وهو شقيق للأول وهو مستقل دراجة نارية في محيط مسكنهما بالمرج، وبتفتيشيهما عثر بحوزتهما على كمية من مخدر "الهروين" وسلاح ناري غير مرخص و3 طلقات خرطوش، وهاتفي محمول ومبلغ مالي حصيلة الاتجار في المواد المخدرة.

هروين وسلاح ناري

وأثبت تقرير "المعمل الكيماوي" أن المضبوطات تحتوي على جوهر الهروين المخدر، والمدرج بالجدول الأول بقانون المخدرات، كما ثبت تقرير الأدلة الجنائية أن الطلقات النارية سليمة وصالحة للاستخدام.

مخدرات ديليفري

وبمواجهة المتهمين بواسطة النيابة العامة، اعترفا بأنهما حازا مخدر "الهروين" بقصد الاتجار، والسلاح والذخيرة للدفاع وحماية تجارتهما، والمركبة والدراجة النارية لتوصيل المخدرات إلى الزبائن.

search