الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

06:28 م

"سيخ في البطن".. سيدة تقفز من الطابق الرابع هربًا من زوجها بأكتوبر

سقوط سيدة - أرشيفية

سقوط سيدة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شهدت منطقة أكتوبر بمحافظة الجيزة حادثة مأساوية، حيث قفزت سيدة من الطابق الرابع في منزلها هربًا من زوجها، وفي أثناء سقوطها، اصطدمت بسيخ حديدي بأحد الطوابق السفلية، فاخترق السيخ بطنها.

تفاصيل الواقعة 

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة أكتوبر ثان، المقدّم كريم سمير، مفاده سقوط سيدة من مكان مرتفع وإصابتها.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن أن المصابة تُدعى “ميرفت.ر” (26 عامًا)، ربة منزل، مصابة بجرح نافذ بالبطن ونزيف داخلي وكسور وكدمات وحالتها حرجة، وتم نقلها إلى المستشفى.

نشوب مشاجرة

وبإجراء التحريات، تبيّن نشوب مشاجرة بين المجني عليها وزوجها، حاول خلالها الاعتداء عليها، فقفزت من شرفة البلكونة، ويتم مناقشة الزوج، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

سقطت من الطابق الرابع

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، توفيت ربة منزل بعد أن اختل توازنها وسقطت من الطابق الرابع أثناء نشر الغسيل في الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من المقدم هشام فتحي رئيس مباحث الجيزة يفيد فيه بمصرع “ندى. ص” (30 عامًا) ربة منزل بعد أن اختل توازنها وسقطت من الطابق الرابع أثناء نشر الغسيل.

حُرر محضر بالواقعة وأحاله العميد حسن دكروري، مأمور القسم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:08 PM
    العَصر
  • 06:40 PM
    المَغرب
  • 07:57 PM
    العِشاء
search