الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

06:40 م

"سيارة مسرعة".. وفاة طفلة وإصابة والدتها في حادث تصادم ببولاق

وفاة طفلة - أرشيفية

وفاة طفلة - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

توفيت طفلة بعد أن صدمتها سيارة مسرعة يقودها شاب في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وتم نقل جثمانها إلى المستشفى، وتحرّر محضرٌ بالواقعة.

تفاصيل الحادث

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث بولاق الدكرور، المقدم أحمد عصام، يفيد بأن ربة منزل تبلغ من العمر 24 عامًا، كانت برفقة طفلتها “بسمة” (3 سنوات)، عندما اصطدمت بهما سيارة ملاكي يقودها طالب عمره 25 عامًا، كان يسير بسرعة مفرطة، وأسفر الحادث عن وفاة الطفلة على الفور وإصابة والدتها بكدمات وسحجات في الجسم، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وفاة شاب وإصابة 2 آخرين

وفي حادث آخر، وقع في وقت سابق، توفي شاب وأصيب 2 آخرين في تصادم سيارتين (ميكروباص وملاكي) على طريق “مصر-الإسماعيلية” الصحراوي، بنطاق دائرة قسم شرطة الشروق بالقاهرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة وإيداع جثمان المتوفى بثلاجة الموتى.

جروح وسحجات

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي على طريق "القاهرة-إسماعيلية" الصحراوى، ما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 2 آخرين بكدمات وجروح وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد.

الحركة المرورية

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، ونقل المصابين إلى مستشفى قريب من الحادث، وجرى رفع آثار الحادث من الطريق، وتسيير الحركة المرورية.

search