الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

06:40 م

إطلالة جورجينا رودريجيز بحفل عطرها الجديد.. سخرية تضرب مواقع التواصل

جورجينا و الدكتورة خلود

جورجينا و الدكتورة خلود

فاطمة نصر

A A

شهدت منصات التواصل الاجتماعي انتشارًا واسعًا لصور ساخرة، تقارن بين إطلالة جورجينا رودريجيز، زوجة كريستيانو رونالدو، وإطلالات عدد من مشاهير الموضة والأناقة، خلال حفل إطلاق عطرها الجديد "سينس" في العاصمة السعودية الرياض

إطلالة جورجينا رودريجيز بحفل إطلاق عطرها الجديد

هذه الصور أثارت موجة كبيرة من السخرية والتعليقات الساخرة بين رواد السوشيال ميديا.

حفل إطلاق العطر

أطلقت جورجينا عطرها بالتعاون مع إحدى العلامات التجارية الشهيرة، في حفل حضره مجموعة من المؤثرات وخبيرات الموضة والتجميل من السعودية والكويت، بما في ذلك الدكتورة خلود، والفنانة إلهام الفضالة، والمؤثرة نهى نبيل. 

اللافت كان الموقف الطريف الذي جمعهن بجورجينا خلال ترحيبها بهن في الحفل.

الريش والترتر

علقت نهى نبيل عبر حسابها على سناب شات على إطلالة جورجينا في الحفل، قائلة: "أحس أنه مقلب". 

ظهرت نهى، برفقة إلهام الفضالة والدكتورة خلود، بمزاح حول إطلالاتهن المليئة بالريش والترتر، وتسريحات الشعر البارزة، في حين ظهرت جورجينا بإطلالة بسيطة جدًا، بفستان أسود سادة وتسريحة شعر عادية ومكياج خفيف، مما جعلهم يعتقدون أن الأمر مزحة.

انتقادات لاذعة

تعرضت النجمات المشاركات في الحفل لهجوم وانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالاتهن، حيث سخر البعض من تصاميمهن الفاخرة والمبالغ فيها مقارنة بإطلالة جورجينا البسيطة.

ردود النجمات

ردت الدكتورة خلود على الانتقادات قائلة: "أنا أرتدي ما أراه مناسبًا، هذا حفل كبير وفخم، وهذا أسلوبي في المناسبات الفخمة". 

جانب من التعليقات

بينما عبرت الفنانة إلهام الفضالة عن رأيها قائلة: "إطلالتنا كانت مناسبة جدًا للحفل، ومن المستحيل أن يتفق الجميع مع ذوقنا". 

جانب من التعليقات

وأضافت أن الأهم هو أنها راضية عن ذوقها، الذي وصفته بأنه محتشم وراقي.

ظهرت إلهام بفستان طويل بلون اللافندر، مزين بالريش مع تسريحة شعر مموجة ومكياج بارز، مؤكدة أنها سعيدة بإطلالتها رغم الانتقادات.

search