الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

06:41 م

سيدة تستوقف محافظ المنيا أثناء جولة ميدانية.. لماذا ذهب لمنزلها؟

السيدة تتحدث لمحافظ المنيا أثناء جولته بحي جنوب

السيدة تتحدث لمحافظ المنيا أثناء جولته بحي جنوب

المنيا - زينة الهلالي

A A

استوقفت سيدة من حي جنوب المنيا، المحافظ اللواء عماد كدواني، في أثناء جولته الميدانية بشوارع الحي، وطلبت منه المساعدة في ترميم منزلها، وتوجه المحافظ ومرافقوه إلى منزلها لمعاينة حالته، حيث وجه رئيس مدينة المنيا بالتنسيق مع عدد من الجهات المعنية لترميم المنزل.

جولة المحافظ تضمنت تفقد حالة النظافة ومنع الإشغالات بشوارع بين الجناين، وحي مكة، والزخرفية، وأجرى حوارًا وديًا مع المواطنين الراغبين في تقديم مقترحاتهم ومطالبهم سواء العامة أو الخاصة.

وشملت الجولة أيضًا جولة متابعة الحالة العامة لشوارع حي جنوب المنيا، ومنطقة الحبشي وسوق الخضار، وشوارع الجزارين وبين الجناين ومنطقة الزخرفية وحى مكة، حيث حرص المحافظ على تفقد مستوى أعمال النظافة، والالتزام بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في هذه المناطق الحيوية.

وتأكد المحافظ من سير الخدمات العامة بشكل منتظم، ومراقبة أسعار السلع والخضراوات والفاكهة سواء في سوق الجملة أو القطاعي، إلى جانب تفقد عدد من المخابز ومراقبة الخبز المنتج وجودته ووزنه والالتزام بكافة اشتراطات مراحل إنتاجه وتوزيعه على المواطنين.

ووجه اللواء كدواني، برفع القمامة أولًا بأول من شارع بين الجناين وتقاطع شارع الزخرفية ومحيط مجمّع المدارس، ومنع الإشغالات والحفاظ على المنظر الجمالي لشوارع الحي، وعدم تعدي أصحاب المحال التجارية على الأرصفة، وتحرّر المحاضر اللازمة حيال المخابز المخالفة.

search