الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

01:20 ص

بعد غياب 3 سنوات… عودة نداء شرارة لمهرجان الموسيقي العربية

نداء شرارة

نداء شرارة

هناء سلامة

A A

تعود المطربة الأردنية نداء شرارة عقب غياب امتد لنحو ثلاث سنوات، للمشاركة في الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقي العربية، كما تحيي حفلين يوم  13 و16 أكتوبر الجاري بقيادة المايسترو إيهاب عبدالحميد.

عبرت نداء شرارة عن سعادتها البالغة بعودتها بعد أن غابت  ثلاث سنوات عن مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، قائلة: "أشعر أنني ابنة من أبناء مهرجان الموسيقي العربية، فهو له مكانة كبيرة في قلبي، لكنني سعيدة للغاية بالمشاركة هذا العام بحفلين في محافظة الإسكندرية يوم 13 أكتوبر، ومدينة دمنهور 16 أكتوبر، بقيادة المايسترو إيهاب عبدالحميد، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 ونصف مساءً".

نداء شرارة 

جدير بالذكر أن نداء شرارة نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام " بوستر حفل مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية، وعلقت: “حبايب قلبي في مصر تحديدًا إسكندرية يتجدد اللقاء بتاريخ 13 أكتوبر، بمهرجان الموسيقى العربية بدورته 32، في دار الأوبرا، سيد درويش، بانتظاركم”.

تذاكر الحفل

وطرحت شركة تذكرتي، أسعار تذاكر حفل مؤتمر الموسيقى العربية، والتي قسمتها لـ 3 فئات، الفئة الأولى بـ 200 جنيه، والثانية بـ 300 جنيه، والفئة الثالثة والأخيرة بـ 400 جنيه.

جدول الحفلات للمهرجان

وفيما يخص جدول الحفلات للمهرجان، فإنه سيشهد مجموعة من العروض المميزة، حيث يبدأ الحفل يوم الجمعة 11 أكتوبر مع مدحت صالح، يليه وائل جسار يوم السبت 12 أكتوبر، ومروة ناجي الأحد 13 أكتوبر، وعاصي الحلاني الإثنين 14 أكتوبر.

من المقرر أن يحيي كل من فؤاد زبادي ومحمد محسن حفلًا يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، تليهم عبير نعمة يوم الأربعاء 16 أكتوبر، وريهام عبد الحكيم الخميس 17 أكتوبر، ثم تامر عاشور الجمعة 18 أكتوبر، وأحمد سعد السبت 19 أكتوبر، وعمر خيرت الأحد 20 أكتوبر، وهاني شاكر وإيمان عبد الغني الثلاثاء 22 أكتوبر، وعلي الحجار الأربعاء 23 أكتوبر، على أن تكون مي فاروق في ختام الحفلات الخميس 24 أكتوبر.

وفي سياق التحضيرات للمهرجان، اجتمعت رئيس دار الأوبرا المصرية ورئيس مهرجان الموسيقى العربية، لمياء زايد، مع مجموعة من الفنانين والموسيقيين، من بينهم عصام الملاح ونادية مصطفى وصلاح الشرنوبي، للوقوف على آخر الترتيبات المتعلقة بالدورة الجديدة.

search