الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

08:26 م

ضربه في منطقة حساسة.. معلم يعتدي على طالب ابتدائي بالبدرشين

الاعتداء على طالب - أرشيفية

الاعتداء على طالب - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

شهدت منطقة البدرشين واقعة مؤسفة عندما أقدم معلم رياضيات على ضرب على طالب ابتدائي، الأمر الذي تسبب في إصابته بإصابات خطيرة بسبب تحدثه مع زميل له أثناء الحصة.

تفاصيل الواقعة

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي مدير مباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين المقدم أحمد يحيى مفاده تلقيه بلاغًا من عامل بتعرض نجله (10 سنوات)، طالب بمدرسة ابتدائي، للضرب في منطقة حساسة، ومناطق أخرى من الجسد، من قبل معلم مادة الرياضيات. 
وقال الأب، إن المعلم لاحظ تحدث نجله مع زميل له في الفصل، فضربه بالقدم في خصيته بالإضافة لصفعات ولكمات بمختلف أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وألقت القبض على المتهم، فيما يستمع رجال المباحث لأقوال الشهود، ويجرون التحريات للوقوف على الملابسات، واتخاذ ما يلزم من الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

خناقة بين طالبتين داخل مدرسة

وفي واقعة أخرى جرت تفاصيلها في وقت سابق، شهدت مدرسة التجارة (بنات) مشاجرة كبيرة بين طالبتين بالخصوص، حيث قامتا بالتعدي على بعضهما البعض، الأمر الذي أدى إلى إحداث إصابات في الوجه.

تعود أحداث القصة إلى يوم الخميس الماضي، عندما نشب خلاف بين الطالبتين، الأمر الذي دفع الأخصائية الاجتماعية في المدرسة إلى التدخل لإنهاء النزاع بين الطرفين.

مر يومان ثم تجددت الخلافات بين الطالبتين، حيث بدأت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأيدي، مما أسفر عن تمزيق ملابس بعضهما وسط حالة من الذعر والقلق بين باقي الطلاب في المدرسة.

على إثر ذلك، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع مشاجرة كبيرة في أحد المدارس، وعلى الفور انتقلت الفرق الأمنية إلى موقع البلاغ.

وبعد الفحص وجمع المعلومات؛ تبين أن الخلاف بين الطالبتين قد تطور إلى شجار بالأيدي.

ألقي القبض على الطرفين، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:08 PM
    العَصر
  • 06:40 PM
    المَغرب
  • 07:57 PM
    العِشاء
search