الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

08:19 م

حمزة المثلوثي يرحب بتجديد عقده مع الزمالك (خاص)

حمزة المثلوثي

حمزة المثلوثي

أكد مصدر من داخل نادي الزمالك أن اللاعب التونسي حمزة المثلوثي، يرحب بفكرة تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن عقده سينتهي بنهاية الموسم المقبل.

يأتي ذلك في ظل سعي إدارة النادي لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة الحالية، خاصة وأن المثلوثي يعد أحد الركائز الأساسية في دفاع فريق الأول لكرة القدم.

عقد حمزة المثلوثي مع الزمالك

وينتهي عقد المثلوثي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، الأمر الذي دفع إدارة النادي للتحرك سريعًا لحسم ملف التجديد، بناءً على طلب الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز الذي يرى في اللاعب عنصرًا أساسيًا في خططه المستقبلية.

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" إلى أن المفاوضات بين الطرفين تسير في الطريق الصحيح، حتى الآن وأن هناك تفاؤل كبير بشأن التوصل لاتفاق نهائي في الفترة المقبلة.

أبرز ما قدمه المثلوثي مع الزمالك

وانضم المثلوثي لنادي الزمالك في صيف انتقالات 2020 الصيفية، وحقق مع الفارس الأبيض العديد من الإنجازات أبرزها السوبر الأفريقي، كأس الكونفدرالية الأفريقية، الدوري المصري مرتين، وكأس مصر.

وأبهر حمزة المثلوثي الجميع بالأداء الدفاعي الذي يقدمه مع الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أنه كان قادمًا لمركز الظهير الأيمن، لكنه أجاد بشدة في مركز الدفاع وأصبح من أحد الأعمدة الرئيسية في الفترة الأخيرة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:08 PM
    العَصر
  • 06:40 PM
    المَغرب
  • 07:57 PM
    العِشاء
search