الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

08:26 م

وفاة قاتل أسرته في مشاجرة دامية على أرض زراعية بأسيوط

جثة - أرشيفية

جثة - أرشيفية

أسيوط - يارا عصام

A A

توفي عواد فتحي قاتل أربعة من أفراد أسرته بعد يومين من الحادث، بعد تبادل لإطلاق النار مع الشرطة خلال محاولة إلقاء القبض عليه. 

وتستكمل النيابة العامة مباشرة التحقيق في الحادث المأساوي الذي شهده مركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط والذي راح ضحيته أربعة أشخاص من عائلة واحدة، بعد مشاجرة بالأسلحة النارية على خلفية خلافات حول ميراث أرض زراعية.

تفاصيل الواقعة

الواقعة بدأت منذ يومين، بتلقي مدير أمن أسيوط اللواء وائل نصار، إخطار يفيد بنشوب مشاجرة دامية بالأسلحة النارية في قرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم. 
على الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

عدد الضحايا والمصابين

أسفرت المعاينة عن وفاة شخص يدعى “حسني عمارة” وابنيه “جمال ومنتصر” وابن شقيقه “سمير فتحي”، بينما أصيب 8 آخرون بجروح خطيرة، بينهم اثنان بطلقات نارية و6 بحروق خطيرة.

حسني عمارة 77 عام

خلفية الجريمة

بدأت الأحداث بخلافات قديمة بين الأشقاء حول ميراث أرض زراعية، وتطورت الخلافات حتى وصلت إلى مشاجرة بالأسلحة النارية، أطلق خلالها عواد فتحي النار على أخيه وأبناء أخيه وابن عمه، ثم لاذ بالفرار.

مصرع الجاني

بعد يومين من الحادث، تم الإعلان عن وفاة عواد فتحي، القاتل، بعد مطاردة أمنية في محيط مركز ساحل سليم، وتجرى حاليًا التحقيقات لاستكمال الإجراءات القانونية.

تحقيقات الشرطة

تواصل الشرطة التحقيقات مع شهود العيان والمتهمين المصابين للكشف عن مزيد من التفاصيل حول الواقعة. 

وأكد مصدر أمني، أن الخلافات العائلية هي السبب الرئيسي وراء هذه الجريمة البشعة التي أودت بحياة أربعة أفراد من عائلة واحدة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:48 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:08 PM
    العَصر
  • 06:40 PM
    المَغرب
  • 07:57 PM
    العِشاء
search