الثلاثاء، 01 أكتوبر 2024

10:29 م

ضبط وإعدام 420 كجم "لحوم فاسدة" في حملة مفاجئة بسوهاج

ضبط وإعدام 420 كيلوجرامًا من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بسوهاج

ضبط وإعدام 420 كيلوجرامًا من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بسوهاج

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

قاد نائب محافظ سوهاج، الدكتور محمد عبدالهادي، حملة موسعة استهدفت ضبط المخالفات الغذائية ورفع الإشغالات في مدينة دار السلام.

وأسفرت الحملة عن ضبط وإعدام 420 كيلوجرامًا من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، إضافة إلى اتخاذ إجراءات قانونية ضد المخالفين.

تفاصيل الحملة

وجرى تنفيذ الحملة بمشاركة عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، بينهم العميد شادي عبداللطيف، مدير إدارة المرافق، والعميد أحمد النادي، رئيس فرع مباحث الشرق، والدكتور سامح التوني، وكيل وزارة التموين، والدكتور أحمد حمدي، مدير عام الطب البيطري. كما شارك ممثلو جهاز حماية المستهلك، وهيئة سلامة الغذاء، ومديريات الصحة والتموين والرقابة على الأغذية.

نتائج الحملة

وفيما يتعلق بنتائج الحملة، فقد أسفرت عن ضبط 200 كيلوجرام من اللحوم المذبوحة خارج السلخانة بأختام مزورة، كما تم إعدام 230 كيلوجرامًا من اللحوم المجمّدة والمواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك. كما تم تحرير 97 محضر مخالفات متنوعة واتخاذ إجراءات قانونية ضد أكثر من 500 قطعة مضبوطة.

جولة نائب المحافظ

شملت جولة الدكتور محمد عبدالهادي تفقد مستشفى دار السلام المركزي، حيث تابع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمع لمطالب وشكاوى العاملين والمرضى، وتفقد الأعمال الإنشائية في المستشفى، وأكد استمرار حملات النظافة ورفع الإشغالات في جميع مراكز المحافظة.

توجيهات المحافظ

وأكد نائب المحافظ أن الحملة تأتي في إطار توجيهات المحافظ لتحقيق الانضباط في الشارع السوهاجي، ورفع مستوى النظافة وتحقيق السيولة المرورية، لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

search