السبت، 05 أكتوبر 2024

08:36 م

ما هي الأبراج الأكثر حظا في شهر أكتوبر؟

4 أبراج الأكثر حظاً في شهر أكتوبر

4 أبراج الأكثر حظاً في شهر أكتوبر

مريم جاد

A A

يحمل شهر أكتوبر سعادة لأشخاص عدة وحياة مستقرة خاصة لأصحاب 4 أبراج أكثر حظًا في أكتوبر، من الناحية العاطفية والمادية يشهدون تحسنًا كبيرًا البعض يحصل على ترقيات، وآخرين يقبلون على الزواج بعد فترة كانت قاسية، وفق موقع "the astrolog" المتخصص في علوم الفلك.. فمن هم 4 أبراج أكثر حظا بشهر أكتوبر؟.

أبراج أكثر حظا في شهر أكتوبر

برج الحمل

يلمع مواليد برج الحمل في الحب والزواج والأموال، فيصبح طاقة كبيرة وفرصة لتحقيق أهدافهم في جميع جوانب حياتهم، كما أنهم من الأكثر حظًا في العلاقات الرومانسية، ينتقون شريك الحياة وهو ليس مجرد شخص عادي؛ إذ يساعدهم على مواكبة حماسهم ومساعدتهم على النمو، ومن صفات برج الحمل أن روحه مفعمة بالحيوية والمغامرة، وقد تقابل شخصًا يطابق طاقتك ويضفي الإثارة على حياتك بطرق لم تكن تتوقعها.

برج القوس

يصبح برج القوس على موعد مع تحقيق الأهداف والحصول على ترقيات، وفرص كبيرة لزيادة الاستثمار، بجانب حظًا وفيرا من الناحية العاطفية.

برج الميزان

يأتي على قائمة 4 أبراج الأكثر حظا في شهر أكتوبر، مواليد برج الميزان، الذين لديهم فرص هائلة في الحب والزواج فهم  يعيشون علاقات الاجتماعية قوية، وقد يحصلون على فرص جديدة لتحسين وضعهم المادي.

برج الأسد

مواليد برج الأسد من 4 أبراج اكثر حظا في أكتوبر؛ يحصلون على  فرصة قوية للحب والزواج، وقد يحصلون على ترقية في العمل أو تحقيق إنجاز كبير يجعلهم فخورين بأنفسهم.

توقعات الأبراج اليوم

توقعات برج العذراء

تستعيد الشعور بلذة الحياة ورونقها فتدور أحاديث مع مقربين وأبعدين تدفئ قلبك وتنعش روحك. نرى الإبتسامة على وجهك رغم معاكسات جوبيتير وساتورن المستمرة. إلا أنَّ حركة الكواكب السريعة تنسجم وأحلامك وتحمل بعض العروض والأفكار المشوّقة وبعض اللقاءات الواعدة.

توقعات برج العقرب

تتفق الكواكب على إسعادك في هذا الشهر الذي يُسلِّط الضوء على نجاحك ورونقك وجاذبيتك التي لا تترك أحداً لا مُبالياً. 

يُقرّ الآخرون بتفوقك وتحاط بالمحبة والتقدير.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search