السبت، 05 أكتوبر 2024

04:16 م

طالبة تنهي مشاجرة مع شقيقها بالقفز من الطابق الرابع في المرج

سقوط فتاة - أرشيفية

سقوط فتاة - أرشيفية

عزت جمعة

A A

شهدت منطقة المرج حادثًا مؤسفًا، حيث قفزت طالبة تبلغ من العمر 16 عامًا من نافذة شقتها في الطابق الرابع بعد مشاجرة مع شقيقها حول هاتف محمول.

تفاصيل الحادث

تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من مستشفى جراحات اليوم الواحد باستقبال الفتاة، التي تعاني من اضطراب في درجة الوعي ونزيف بالأذن وكدمات وسحجات متفرقة في الجسم نتيجة سقوطها من ارتفاع.

وبالانتقال إلى موقع الحادث، صرح شقيق الفتاة بأنه حدثت مشادة كلامية بينه وبينها، حيث قام بأخذ هاتفها المحمول منها. 

وعند قيامها بطلب هاتفها مرة أخرى، رفض ذلك، مما دفعها إلى إلقاء نفسها من النافذة.

وأكدت والدتهما رواية الشقيق، مما أسفر عن نقل الفتاة إلى المستشفى لتلقي العلاج. وتم تحرير محضر بالواقعة، وتواصل الجهات المختصة التحقيقات في الحادث.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، شهدت منطقة المرج واقعة مأساوية، عندما أقدمت فتاة على إنهاء حياتها بإلقاء نفسها من أعلى عقار حزنًا على وفاة والدها، بعدما تركت رسالة تفيد بعزمها التخلص من حياتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة، بوجود جثة بأحد الشوارع بالمرج، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة وعُثر على جثة فتاة عمرها 29 سنة، حاصلة على ليسانس آداب، مصابة بكدمات وكسور بمختلف أنحاء الجسم، وبإجراء التحريات تبين قيامها بالقفز من الطابق السابع.

وأضافت التحريات، أن الفتاة تمر بضائقة نفسية واكتئاب عقب وفاة والدها منذ 4 سنوات، وسبق عرضها مرات عدة على الأطباء النفسيين.

الفتاة ألقت نفسها من شرفة الطابق السابع، وعثر على ورقة أعلى السرير الخاص بها تفيد خلالها بإقدامها عل الانتحار لعدم قدرتها على العيش بعد والدها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search