الخميس، 03 أكتوبر 2024

03:25 ص

أتلتيكو مدريد يحل ضيفًا ثقيلًا على بنفيكا الليلة بملعب النور

فريق أتليتكو مدريد

فريق أتليتكو مدريد

يلاقي فريق أتليتكو مدريد نظيره بنفيكا، مساء اليوم، في الجولة الثانية ضمن مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024/25، على ملعب النور، بالبرتغال.

وفاز بنفيكا خارج الأرض في الجولة الأولى بنتيجة 2-1 على حساب سرفينا زفيزدا الصربى ما جعله يحقق أول 3 نقاط في النسخة الجديدة من البطولة.

بينما اقتنص فريق أتلتيكو مدريد فوزًا صعبًا بنفس النتيجة 2-1 على حساب لايبزيج الألماني في “ميتروبوليتانو” معقل الروخيبلانكوس.

تاريخ مواجهات بنفيكا ضد أتلتيكو مدريد

تاريخيًا التقى فريقا بنفيكا وأتلتيكو مدريد في مباراتين ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسخة 2015 واقتسما فيها النتيجة بواقع 2-1 لكل منهما.

ويعيش أتلتيكو مدريد حالة فنية ومعنوية كبيرة بعد التعادل القاتل الذي اقتنصه محليًا من أنياب ريال مدريد في الوقت القاتل بالديربي الذي انتهى 1-1 ضمن منافسات الجولة السادسة في الدوري الإسباني.

ويمني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني النفس، بتحقيق النقاط الثلاث الأولى خارج الأرض لضمان التواجد بين الفرق المرشحة للتأهل الى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

صفقة جديدة

وحصل الأتليتي على تعزيزات هامة في اللحظات الأخيرة استعدادًا لمواجهة بنفيكا في ثاني مباريات دوري أبطال أوروبا.

بعد إصابة سيزار أزبيليكويتا ولو نورمان، قرر الجهاز الفني ضم المدافع الأرجنتيني الشاب جيرونيمو سبينا إلى صفوف الفريق الأول خلال تلك المواجهة.

وشارك سبينا، البالغ من العمر 19 عامًا، في آخر تدريب للفريق على ملعب دا لوز في لشبونة قبل المباراة المرتقبة، ومن المتوقع أن يكون على مقاعد البدلاء مساء اليوم الأربعاء.

سبينا ليس غريبًا على المدرب دييغو سيميوني، حيث قدم مستوى مميزًا خلال فترة الإعداد للموسم، مما جعله خيارًا مؤقتًا للفريق الأول.

موعد مباراة بنفيكا وأتليتكو مدريد 

تنطلق صافرة بداية اللقاء عند الساعة الـ 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتنقل قناة بي إن سبورتس 4 إتش دي اللقاء.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:23 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:06 PM
    العَصر
  • 06:37 PM
    المَغرب
  • 07:54 PM
    العِشاء
search