السبت، 05 أكتوبر 2024

12:07 ص

لمنعه من تعاطي المخدرات.. عامل نظافة يرتكب جريمة بشعة بحق أخيه

إصابة بحروق - أرشيفية

إصابة بحروق - أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

أصيب مبلط سيراميك بحروق بنسبة 80% في جسده، بعد أن قيده شقيقه، عامل النظافة، بالحبال وإشعال النيران به في منطقة منشأة القناطر. 

تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، يفيد بإصابة محمود م. (38 عامًا) بحروق متفرقة في الجسم. 

وبحسب المعلومات المتوافرة، قيد الشقيق، عبدالله (40 عامًا)، المجني عليه بالحبال قبل أن يشعل النيران فيه، وذلك في محاولة لمنعه من تعاطي المخدرات.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، الذي تم اقتياده إلى قسم الشرطة، حيث تولت النيابة التحقيق في الحادث.

واقعة أخرى

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية بمركز منية النصر في محافظة الدقهلية القبض على سمسار في العقد الرابع من عمره، بعد قيامه بإشعال النيران في شقيقه بواسطة زجاجة مولوتوف، وذلك نتيجة خلاف نشب بينهما على الميراث في قرية كفر علام التابعة لمركز منية النصر.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارًا من شرطة منية النصر يفيد بوصول المدعو "محمد ع. ا. ع"، 39 عامًا، نجار مسلح ومقيم في قرية كفر علام، إلى مستشفى منية النصر مصابًا بحروق من الدرجة الثانية والثالثة في الظهر، القدمين، والذراعين، نتيجة اعتداء.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، حيث أبلغ المصاب عن شقيقه "هشام ع. ا. ع"، 47 عامًا، سمسار، متهمًا إياه بإلقاء زجاجة تحتوي على مادة مشتعلة (بنزين) عليه وإشعال النيران أثناء وجوده في شقته السكنية، مما تسبب في إصابته وحرق جزء من باب الشقة وبعض محتويات الصالة، قبل أن يتمكن الأهالي من إخماد الحريق.

تم القبض على المتهم، الذي أنكر التهمة الموجهة إليه، مبررًا ذلك بوجود خلافات بينه وبين شقيقه بسبب الميراث.

search