السبت، 05 أكتوبر 2024

01:21 م

“حبيبة الشماع الجديدة”.. أجنبية تقفز من سيارة هربًا من تحرش سائق

فتاة تلقي بنفسها من سيارة - تعبيرية

فتاة تلقي بنفسها من سيارة - تعبيرية

محمود رفاعي

A A

شهدت منطقة الشروق واقعة مؤسفة جديدة، عندما قفزت فتاة من سيارة ميكروباص هربًا من تحرش السائق بها، على طريقة واقعة “حبيبة الشماع الشهيرة” التي توفيت بعد قفزها من سيارة أوبر.

تلقى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات باستقبالها ربة منزل “تحمل جنسية إحدى الدول”،  مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر، مصابة بكسر بالقدم اليمنى.

بالانتقال والفحص تبين أن حال استقلال المجني عليها سيارة “ميكروباص”، فوجئت بمحاولة قائد السيارة التحرش بها، ما دفعها إلى فتح الباب والقفز من السيارة، ونتج عن ذلك إصابتها فيما لاذ قائد "الميكروباص" بالفرار هربًا بالسيارة وبداخلها الحقيبة خاصتها.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط السائق المتهم والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اتهام سائق أوبر بالتحرش

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، ألقت أجهزة الأمن  بالجيزة، القبض على سائق أوبر لاتهامه بالتحرش بـ"محاسبة" جسديًا، في أثناء سيرها بالشارع أمام المركز القومي للبحوث بالدقي.

القبض على سائق أوبر

تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، إخطارًا من رئيس قطاع الشمال العميد محمد ربيع يفيد فيه بتلقي رئيس مباحث الدقي المقدم حسام العباسي، بلاغ من “ياسمين. ص” (25 سنة)، محاسبة، مفاده تضررها من شخص مجهول، يستقل سيارة ماركة “ شيفرولية أوبترا” لقيامه بالتحرش بها جسديًا حال سيرها في الجهة المقابلة للمركز القومي للبحوث، وفر هاربًا.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم وتبين أنه يدعى “أحمد. م ”، (34 عامًا)، سائق أوبر، واعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة.

search