الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

07:28 م

يكبرها بـ25 سنة.. حقيقة ارتباط لاعب تشيلسي بحبيبة ابنه الراحل

بالاك وصوفيا

بالاك وصوفيا

داليا أشرف

A A

تصدر اسم مايكل بالاك لاعب منتخب ألمانيا السابق وخط وسط تشيلسي، عناوين الصحف العالمية مؤخرًا، بعد انتشار أنباء عن ارتباطه بعارضه أزياء يكبرها بـ25 عامًا، ولم تكن هذه الأخيرة سوى حبيبة ابنه إميليو الذي تُوفي قبل سنوات، ما عرض مايكل لهجوم لاذع.

بالاك وصوفيا

مايكل بالاك وحبيبته صوفيا

ونفى مايكل بالاك، لاعب خط وسط تشيلسي ومنتخب ألمانيا السابق، المزاعم التي تتعلق بارتباطه بحبيبة ابنه، موضحًا أنه بعد وفاة إميليو بدأ يتقرّب إلى صوفيا شنايدرهان، ما عزّز علاقتهما حتى بدآ المواعدة وأصبحا زوجين قبل بضع سنوات، لكن عُرفت العلاقة الآن، ومؤخرًا، شاركت صوفيا صورة مع مايكل بالاك في “سيلت”، وهي جزيرة ألمانية في بحر الشمال، تأكدت فيها علاقتهما وأعلنا حبهما رغم فارق السن بينهما.

شريكة حياتي

ونشر بالاك على حسابه بمنصة “إنستجرام”: "نظرًا للتقارير الإعلامية الأخيرة، أشعر بأنني مضطر لتقديم التوضيح التالي: شريكة حياتي صوفيا ليست صديقة ابني الراحل السابقة، ولم تكن صديقة له.. سنتخذ إجراءات قانونية ضد هذه الأكاذيب".

وكان بالاك البالغ من العمر 48 عامًا، قد أصيب بالدمار النفسي بعد وفاة نجله إميليو في أغسطس 2021 بعد حادث مأساوي على دراجة رباعية في البرتغال، إذ فقد الشاب الذي كان يبلغ من العمر وقتذاك 18 عامًا السيطرة على السيارة في أثناء قيادتها وتحطمت.

وأشارت التقارير إلى أن شنايدرهان كانت مقربة من الابن إيميليو قبل وفاته المأساوية، لكن بالاك يقول إنها لم تكن حبيبته.

صوفيا شنايدرهان البالغة من العمر 23 عامًا هي عارضة أزياء، ووالدها ريهارد جراح العمود الفقري، وكان يمتلك في السابق ثلاث مدارس لركوب الأمواج في فرنسا، ولديها حوالي 126 ألف متابع على “إنستجرام”، وتنشر بانتظام صورًا مع بالاك، وكان آخرها مشاركة لقطات من عطلتهما في جزيرة “سيلت”.

search