الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

11:28 م

هاني أبو ريدة.. "عين" على "كاف" والأخرى على الجبلاية

هاني أبو ريدة

هاني أبو ريدة

مع إعلان مسئولي اتحاد الكرة موعد انتخابات مجلس الجبلاية، خلال الساعات الأخيرة الماضية، بدأ المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي والمرشح الأبرز، التحرك في جميع الاتجاهات وترتيب أوراقه للمرحلة المقبلة.

انتخابات كاف أولا

وكشف مصدر مقرب من أبو ريدة أنه لا يشغل باله حاليًا، سوى بالجمعية العمومية لـ"كاف"، التي ستجري بالكونغو 10 أكتوبر الجاري، إذ يضغط بقوة لتعديل بند السن من أجل الترشح لرئاسة الاتحاد الأفريقي في انتخاباته المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”، إن قوانين الاتحاد الأفريقي تمنع أي شخص من الترشح، ممن تجاوز السبعين من عمره، علمًا بأن أبو ريدة أتم 71 عامًا، وبالتالي لا يحق له الترشح لهذا المنصب، وفقًا للوائح "كاف"، وحال تعديلها سيحق له خوض ماراثون الانتخابات.

ملامح قائمة أبو ريدة

وأضاف أنه حال ترشح أبو ريدة وتعديل لوائح "كاف"، سيقرر بعدها خوض ماراثون انتخابات اتحاد الكرة بقائمة تضم كلا من أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، في منصب النائب، مع الاستعانة ببعض نجوم الكرة السابقين.

محاولات لضم أحمد مجاهد

وأشار المصدر إلى أن أبو ريدة جس نبض المهندس أحمد مجاهد من أجل ضمه إلى القائمة ولكنه تهرب من الإجابة.

يجدر الإشارة إلى أن هناك 5 مرشحين هم الأبرز حتى الآن قرروا خوض الانتخابات، هم المهندس محمود طاهر رئيس الأهلي الأسبق  وخالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق وسامح فهمي وزير البترول الأسبق، والمهندس أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة السابق فضلا عن المرشح الأبرز وهو هاني أبو ريدة والذي يلقى دخوله الانتخابات قبولا كبيرا في الشارع الكروي.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:07 PM
    العَصر
  • 06:39 PM
    المَغرب
  • 07:56 PM
    العِشاء
search