الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

09:23 م

جوجل تخطر منشئي المحتوى: الأرباح بالعملة المحلية بدءًا من هذا الموعد

شركة جوجل

شركة جوجل

حسن راشد

A A

أعلنت شركة جوجل، تغيير جديد يتعلق بآلية دفع الأرباح لمنشئي المحتوى في مصر، حيث سيتم تحويل الدفعات من الدولار الأمريكي إلى الجنيه المصري ابتداءً من 1 مايو 2025. 

جاء ذلك في رسالة بريد إلكتروني أرسلتها الشركة، إلى مستخدمي منصات AdSense وYouTube AdSense وAdMob ومدير الإعلانات في مصر.

جوجل تدفع بالجنيه

وأوضحت جوجل، أن هذه الخطوة تأتي في إطار خطتها لتوسيع عمليات الدفع بالعملات المحلية حول العالم، لتعزيز سهولة وفعالية تلقي الأرباح بالعملة المحلية، مؤكدة أنه لن يتم دفع العائدات بالدولار الأمريكي بعد 1 مايو 2025.

أشارت جوجل إلى أنه سيتم إنشاء حساب دفع جديد لكل منشئ محتوى في مصر، يستخدم الجنيه المصري بدلاً من الدولار، وذلك ابتداءً من 1 أبريل 2025، مشددة على ضرورة فتح حساب مصرفي يمكنه استقبال الدفعات بالجنيه المصري، لضمان استمرار تدفق الأرباح بعد هذا التغيير.

كيفية التعامل مع الأرصدة الحالية

فيما يتعلق بالأرصدة الحالية في حسابات منشئي المحتوى بالدولار، أوضحت أن جميع المبالغ المستحقة التي تزيد عن 25 دولارًا ستُدفع للمستخدمين بالجنيه المصري في أبريل 2025، مضيفة "إذا كان الرصيد أقل من 25 دولارًا أو لم يكن هناك حساب مصرفي مسجل، سيتم تحويل الرصيد إلى الجنيه المصري ليتم إيداعه في الحساب الجديد".

كما أكدت أن سعر صرف الدولار مقابل الجنيه سيتم تحديده بناءً على معدلات السوق في الشهر السابق لعملية التحويل، وستتم هذه العملية لمرة واحدة فقط.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:07 PM
    العَصر
  • 06:39 PM
    المَغرب
  • 07:56 PM
    العِشاء
search