الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

07:20 م

سر احتفال رونالدو.. كواليس الهدف رقم 904

سر احتفال رونالدو؟

سر احتفال رونالدو؟

أحمد شوقي

A A

احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو بتسجيله الهدف الثاني لفريق النصر السعودي في مباراة أمام فريق الريان القطري، في بطولة دوري أبطال آسيا؛ بطريقة غير تقليدية، الأمر الذي أدى إلى بحث الكثيرين عن "سر احتفال رونالدو".

سر احتفال رونالدو

وسجل رونالدو الهدف رقم 904 في مسيرته الكروية، بعد تسجيل الهدف الثاني لفريق النصر في الدقيقة 76 عبر تسديدة قوية بقدمة اليسرى إلى الزاوية اليمنى لمرمى فريق الريان.

واحتفل رونالدو بطريقة خاصة مختلفة عن احتفاله الشهير المعروف بـ“siuuuuuuu"، حيث توجه نحو الركنية ورفع إصبعيه نحو السماء.

ووفقًا لشبكة "تي إن تي" سبورتس، فقد أهدى كريستيانو رونالدو هذا الهدف إلى ذكرى والده الراحل، حيث صادف يوم المباراة “30 سبتمبر" ذكرى ميلاد والده الراحل خوزيه دينيس أفيرو، الذي وُلد في 30 سبتمبر من العام 1953 وتوفي في 6 سبتمبر من العام 2005.

تعليق رونالدو على احتفاله

وعلق رونالدو، على  خلال مؤتمر صحفي بعد المباراة، وقال "الآن أستمتع باللعب والانتصارات، والأرقام لا تهمني، لكن هدف اليوم كان له طعم خاص، كنت أتمنى أن يكون أبي هنا ليشهد هذا اليوم".

وأضاف رونالدو: "الحياة تحت الضغط هي الحياة الطبيعية بالنسبة لي، وهذا الضغط كان رفيقي منذ أول يوم ارتديت فيه قميص مانشستر يونايتد، وسيستمر حتى آخر يوم في حياتي".

سر احتفال رونالدو

دوري أبطال آسيا

وقد استعاد فريق النصر نجمه الأول كريستيانو رونالدو بعد تغيبه عن مباراة الجولة الأولى أمام الشرطة العراقي في مستهل مشوار دوري أبطال آسيا للنخبة.

واستأنف نادي النصر السعودي مشواره الآسيوي بعد فوز مثير على الوحدة بهدفين نظيفين، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

search