الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

07:29 م

أسرة ضحية فتوح: تلقينا العزاء من اللاعب.. وهذا موقفنا من التصالح

أحمد فتوح ومحاميه أشرف عبدالعزيز

أحمد فتوح ومحاميه أشرف عبدالعزيز

الإسكندرية - محمد حيزة - محمد العبساوي

A A

تلقت أسرة السيد أحمد الشبكي، أمين الشرطة ضحية دهس سيارة أحمد فتوح، العزاء من اللاعب، في منزلهم بمحافظة الإسكندرية.

حضر العزاء مع اللاعب محاميه أشرف عبدالعزيز، وأحمد يحيى وكيل لاعبي نادي الزمالك، وقدم فتوح اعتذارًا للأسرة عما بدر منه.

هل يتصالح أحمد فتوح مع أسرة المجني عليه؟
 

وأفاد أحد أفراد أسرة المدني عليه، لـ"تليجراف مصر"، بأن فتوح حاول الاعتذار للأسرة وأكد أن الحادث تم بطريق الخطأ وأنه لم ير الضحية، بل فوجئ به، ولم يتوقع وجوده في هذا المكان، ما أسفر عن وقوع الحادث.

وأكدت الأسرة أن أي حديث حول الدية، سابق لأوانه، مشددة على أنه لم يتم التصالح مع اللاعب، بل تم قبول العزاء فقط، وسوف يتم التصالح في الوقت الذي يروه مناسبًا، وفق قرار الأسرة وفي مقدمتهم والدته، وزوجته وابنتيه.

ومن جانبه، قال المحامي أشرف عبد العزيز دفاع اللاعب لـ "تليجراف مصر"، أن الأسرة اتفقت على عقد جلسة ودية بعد التشاور فيما بينهم، تهدف إلى العفو عن أحمد فتوح دون أي مقابل.

خروج فتوح من السجن

وكان أحمد فتوح قد خرج من محبسه وفق قرار المحكمة، بكفالة قدرها 50 ألف جنيه، وتأجلت جلسة محاكمته إلى 22 أكتوبر المقبل للبت في اتهامه بدهس أمين شرطة خلال قيادته تحت تأثير المخدر.

وقدم أحمد فتوح الظهير الأيسر بنادي الزمالك، بخالص العزاء، لأسرة المتوفى، الذي تسبب في وفاته بعد دهسه على طريق الساحل الشمالي عبر حسابه الشخصي "انستجرام": حيث قال: "بسم الله الرحمن الرحيم ((وَإِنْ تَعْفُوا وَتَصْفَحُوا وَتَغْفِرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ"، وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ)).

وأضاف: "أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي.. لا يوجد كلمات تعبر عما بداخلي من حزن ولكنه قضاء الله وقدره ولا يوجد، أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم".

وتابع: “أتمنى من أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن وخاصةً أن ما حدث سيظل عالقًا في عقلي وقلبي حتي آخر نفس في صدري”.

search