الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

09:11 م

إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالطريق الزراعي في المنيا

سيارات الإسعاف

سيارات الإسعاف

المنيا- زينه الهلالي

A A

شهد طريق الصعيد الزراعي، حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بمدخل مركز دير مواس، نتيجة انفجار أحد الإطارات، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص بينهم طفل، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.  

 تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بانقلاب سيارة بطريق الصعيد الزراعي مصر- أسوان، بمركز دير مواس، ووقوع عدد من المصابين تم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق. 

تفاصيل الواقعة

على الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين انقلاب سيارة، نتيجة انفجار الإطار الأيمن الخلفي.

أسفر الحادث عن إصابة كل من نادية أمين عبد الحافظ، 50 سنة، وشقيقتها عفاف، 65 سنة، سونيا عمر محمد، 55 سنة، فله منير حسن، 50 سنة،  محمد جلال عبد العظيم، 40 سنة، هشام بكر محمد، 50 سنة، كمالات مرعي عبد البديع، 55 سنة، أحمد جلال براية، 30 سنة بالإضافة إلى الطفل يوسف أسامة محمد، 5 سنوات، بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج وكسور متفرقة بالجسم،  وجرى نقلهم إلى مستشفى دير مواس التخصصي لتلقي العلاج. 

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وإزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتسيير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

search