الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

09:22 م

الزمالك يجدد عقد محمد عبد الشافي 6 أشهر

محمد عبدالشافي

محمد عبدالشافي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تجديد عقد اللاعب محمد عبدالشافي، الظهير الأيسر للفريق الكروي، مدة ستة أشهر تبدأ من شهر يناير المقبل وحتى نهاية الموسم.

وقال مصدر لـ "تليجراف مصر" إن مسؤولي النادي الأبيض استقروا على إدراج اسم محمد عبدالشافي في قائمة الفريق الأفريقية في يناير المقبل.

يأتي هذا القرار بعد فترة من المفاوضات المكثفة بين إدارة النادي واللاعب، حيث كان عبد الشافي قد رفض التوقيع على عقد جديد منذ بداية الموسم بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

عودة قوية للدفاع الأبيض

من المتوقع أن يعزز تجديد عقد عبد الشافي من قوة خط دفاع الزمالك، خاصة بعد الإصابة التي لحقت باللاعب مؤخرًا.

يعتبر عبدالشافي أحد أبرز لاعبي الزمالك، ويمتلك خبرة واسعة في الدوري المصري، ما يجعله إضافة قوية للفريق في الفترة المقبلة.

تحديات جديدة تنتظر عبد الشافي

يواجه عبدالشافي تحديات كبيرة في الفترة المقبلة، حيث يسعى للعودة إلى مستواه السابق بعد الإصابة الطويلة، كما يتطلع إلى المساهمة مع زملائه في تحقيق المزيد من البطولات للزمالك.

صفقات الزمالك 2025

من جانبه، تعاقد نادي الزمالك خلال الفترة الماضية مع 6 صفقات صيفية لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل، أولها كان المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي مدة أربعة مواسم.

وتعاقد الزمالك مع البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة ومحمد حمدي ظهير أيسر إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة والسنغالي سيدي ندياي مدة أربعة مواسم، وآخرها الغيني جيفرسون كوستا مدة 4 مواسم.

search