الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024

09:48 م

أبرز صيحات الموضة لخريف 2024

موضة خريف وشتاء

موضة خريف وشتاء

منار فؤاد

A A

مع حلول فصل الخريف 2024، تتميز صيحات الموضة وتتنوع ما بين الأناقة والراحة، مع مزج واضح بين التصاميم الجريئة والتقليدية، تجمع صيحات خريف 2024 بين الإطلالات الدافئة والمريحة مع تفاصيل جريئة وألوان غنية.

أبرز ما تحتويه الصيحات:

- التصاميم الضخمة والمريحة
الملابس الكبيرة مثل المعاطف الطويلة الخفيفة ظهرت بقوة هذا الموسم، ما يضفي لمسة من الراحة والدفء على الإطلالات.

المعاطف الطويلة 

- الألوان الغنية والدافئة

الألوان مثل الخوخي، الكاكاو، والبني الداكن هي ألوان أساسية لخريف 2024، ما يعكس الفخامة والدفء في الملابس، وتتميز هذه الألوان بإضفاء لمسة دافئة للأزياء.

الألوان الغنية والدافئة 

- الشفافية الجريئة

صيحة الفساتين الشفافة مستمرة بقوة، ما يتيح إطلالات جريئة حتى في أشهر الشتاء.

- الفساتين المزينة بالنقوش

تعتبر الفساتين المزينة بالنقوش من الصيحات الرائجة في خريف 2024، فمن النقوش الزهرية الكبيرة إلى الخطوط الهندسية، وتوفر هذه الفساتين إطلالات متنوعة تناسب مختلف الأذواق.

وتأتي هذه الفساتين بخامات خفيفة مثل القطن والحرير، ما يجعلها مناسبة لأجواء فصل الخريف، ويمكن تنسيق الفساتين مع جواكيت خفيفة أو معاطف طويلة لإطلالة أنيقة ومتجددة.

الفساتين المزينة بالنقوش

- الجواكيت الجلدية الكلاسيكية

لا يمكن الحديث عن الخريف دون الإشارة إلى الجواكيت الجلدية الكلاسيكية الخفيفة، التي تعد من القطع الأساسية في أي خزانة، فبفضل مرونتها وسهولة تنسيقها مع مختلف القطع تظل الجواكيت الجلدية خيارًا مثاليًا لفصل الخريف.

الجواكت الجبدسة الكلاسيكية 


يمكن ارتداء الجواكت الجلدية مع السراويل الجينز لإطلالة كاجوال أو مع الفساتين لإطلالة أكثر رسمية، وتتنوع الألوان هذا الموسم لتشمل الأسود الكلاسيكي والبني الدافئ.

- أناقة الكاو بوي

الأزياء المستوحاة من الغرب الأمريكي، مثل السترات المبطنة البارزة والسراويل ذات الأرجل الواسعة، حيث تعتبر هذه الصيحة جزءًا من تأثير الموضة الخريفية لهذا الموسم.

الأرجل الواسعة 
search