الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

09:15 م

قبل الشتاء.. "دكان الفرحة" يرسم البهجة على وجه الأطفال الأيتام

دكان الفرحة

دكان الفرحة

هدير يوسف

A A

نظم صندوق تحيا مصر معرض “دكان الفرحة” لأكثر من 2000 طفل يتيم، ويستمر حتى غدًا الخميس.

يأتي المعرض وفق بيان للصندوق، من أجل التخفيف عن الأسر الأولى بالرعاية، والوصول إليهم وتلبية احتياجاتهم الأساسية، بمختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، في إطار جهوده الإنسانية المتواصلة.

ويقدم معرض "دكان الفرحة" 10 آلاف قطعة من الملابس الجديدة استعدادًا لاستقبال فصل الشتاء، بالإضافة إلى الأحذية، والإكسسوارات، ومستلزمات العناية الشخصية.

وحرص المنظمون على توفير ركن خاص للأطفال يجمع بين المتعة والفائدة، حيث تم تزويده بألعاب تعليمية وترفيهية متنوعة، وتم توزيعها لضمان حصول جميع الأطفال على فرصة للتعلم واللعب في جو من المرح والأمان.

تفاعل من الأطفال

وشهد المعرض تفاعلًا كبيرًا من الأطفال الذين استمتعوا بفقرات متنوعة في جو من المرح والبهجة، وشملت فقرة الساحر، وفقرة العرائس، وفقرة الفنون الشعبية، ومهرجان الألوان، إلى جانب توزيع الهدايا، ووزّعت بعض الهدايا العينية، لإدخال الفرحة والسرور على الأطفال.

ويتيح المعرض لكل أم من الأمهات أو مشرفي دور الأيتام فرصة اختيار 7 قطع متنوعة تلبي احتياجات الطفل، بالتعاون مع بنك الكساء المصري، والاتحاد النوعي لرعاية الأيتام.

من جانبهن أشادت الأمهات بالتنوع الكبير في الملابس المعروضة وجودتها العالية، والتي تلبي احتياجات أطفالهن المختلفة، مما سمح لهن باختيار ما يناسب أذواقهم وأعمارهم، خصوصًا مع اقتراب فصل الشتاء وارتفاع أسعار الملابس الشتوية.

search