الأربعاء، 02 أكتوبر 2024

11:32 م

قبل مواجهة الليلة.. أرقام صلاح أمام بولونيا

محمد صلاح

محمد صلاح

محمود صبري

A A

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي لمواجهة صعبة الليلة أمام بولونيا الإيطالي على أرضية ملعب أنفيلد، لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

وحقق الريدز الفوز في المباراة الأولى لدوري أبطال أوروبا، بثلاثة أهداف مقابل هدف نظيف.

وسجل أهداف ليفربول إبراهيما كوناتي وفيرجيل فان ديك ودومينيك زوبوسزلاي.

وخلال التقرير التالي، نلقي الضوء على سجل مواجهات الدولي محمد صلاح أمام بولونيا الإيطالي قبل مواجهة الليلة.

مباريات إيطالية إيطالية 

ليفربول لم يلعب مع بولونيا أبدًا قبل موسم دوري أبطال أوروبا 2024-25، ولم يواجه تشيلسي الفريق الإيطالي أبدًا خلال فترة صلاح في ستامفورد بريدج، لذلك فقد واجه اللاعب، البالغ من العمر 32 عامًا بولونيا عددًا قليلًا من المرات فقط.

وخاض الدولي المصري تجربته الأولى في كرة القدم الإيطالية في موسم 2014-2015 مع فيورنتينا، لكن بولونيا لم يكن في دوري الدرجة الأولى ذلك العام، حيث صعد عبر تصفيات دوري الدرجة الثانية لموسم 2015-2016.

وكان صلاح، قد وقع عقدًا دائمًا مع روما بحلول ذلك الوقت وخاض مباراة ضد بولونيا ثلاث مرات أثناء تمثيل الجيالوروسي، الذي فاز في اثنتين وتعادل في واحدة من تلك المباريات مع المصري في الفريق، وكان مغرمًا بتسجيل هدف ضد روسوبلو.

وتمكن نجم ليفربول من هز الشباك في جميع المباريات الثلاث ضد بولونيا، وبعد أن غاب عن التعادل 2-2 في نوفمبر 2015 بسبب إصابة في الكاحل، عادل النتيجة لصالح روما في مباراة انتهت بالتعادل 1-1 في وقت لاحق من ذلك الموسم.

وبعد أشهر قليلة في نوفمبر 2016، كان صلاح، مسؤولًا عن الأهداف الثلاثة لفريق روما في فوز 3-0 على بولونيا في ملعب الأوليمبيكو، وهي أول ثلاثية له في مسيرته مع النادي.

وبعد فترة وجيزة أصيب صلاح، في الكاحل مرة أخرى، لكنه عاد إلى التسجيل ضد بولونيا في أبريل 2017، حيث تغلب روما مرة أخرى على روسوبلو 3-0 وسجل “مو” الهدف الثاني في المباراة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:22 AM
    الفجْر
  • 06:49 AM
    الشروق
  • 12:44 PM
    الظُّهْر
  • 04:07 PM
    العَصر
  • 06:39 PM
    المَغرب
  • 07:56 PM
    العِشاء
search